محليات

مدير عام بروم ميفع يلتقي بالفريق الهندسي في مشروع الإدارة المستدامة والجهات ذات العلاقة في المديرية

بروم ميفع (نداء حضرموت) خاص

التقى صباح يوم السبت المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي في مكتبه بمدينة بروم بالفريق الهندسي في مشروع الإدارة المستدامة لمساقط المياه والجهات ذات العلاقة في المديرية بهدف .. “اطلاع المدير العام على خطة النزول الميداني وآلية عمل الفريق الهندسي والتي تكمن في إعداد الدراسات الفنية للمشاريع ذات الأولوية في المجال الزراعي، وبهدف تسهيل عمل الفريق الهندسي .

المشروع يأتي بتمويل ودعم من الحكومة الهولندية وتنفيذ من مؤسسة الاستجابة للإغاثة والتنمية بالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة .

وخلال الاجتماع أشاد الدكتور الجوهي بالمساهمات التنموية التي تقدمها المؤسسات الخيرية الداعمة، منوها في ذات الصدد بضرورة توسيع مجالات التعاون معها وضرورة العمل على إنجاح هذه المشاريع المهمة التي تأتي في خدمة المواطنين وتعزيز الدخل لديهم وتحسين وضعهم المعيشي، كما وجه الدكتور الجوهي الجهات ذات العلاقة في المديرية بالتعاون الكامل مع الفريق الهندسي وتوفير كل الإمكانيات المتاحة وحل والصعوبات والإشكاليات التي تواجه سير عمل المشرع ، شاكرا الجهات الداعمة والمنفذة لهذا المشروع المهم .

بدوره أعرب منسق المشروع في المديرية المهندس عوض أحمد بن هامل عن شكره وتقديره للمدير العام للمديرية الدكتور الجوهي على دعمه وتعاونه وتسهيله للكثير من الأمور المهمة، مبينا الهدف الرئيسي في تواجد الفريق الهندسي للمشروع خلال الثلاث ايام القادمة وهو التعرف عن قرب على العديد من التفاصيل المهمة ذات العلاقة بعمل الدارسات الفنية للمشروع والتي تعتبر انطلاقة حقيقية لتنفيذ المشروع في منطقة ميفع، مؤكدا على أن المشروع سوف يكون له إسهام كبير في تعزيز جوانب الدخل لدى الأسر المستفيدة وتحسين وضعهم المعيشي .

حضر اللقاء مدير مكتب الزراعة والري بالمديرية الأستاذ علي باعامر وعدد من أعضاء الجمعية الزراعية بميفع .


إلى الأعلى