محليات

رئيس انتقالي حضرموت يناقش خطة نشاطات قيادته المحلية بالشحر

نداء حضرموت ـ اعلام القيادة المحلية

      ناقش الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، أوضاع القيادة المحلية بمديرية الشحر ، والصعوبات التي تواجه تنفيذ خطط نشاطاتها ..

    وعبر رئيس القيادة المحلية في لقاء له بمكتبه ظهر اليوم ، الاثنين ، مع رئيس القيادة المحلية بمديرية الشحر ، الأستاذ محمد صالح الفردي ، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بقيادة المديرية ، عن تقديره للجهود التي بذلتها قيادة الشحر ، والقيادات المحلية في مختلف المديريات ، في التهيئة والتحشيد لمليونية (المجلس الانتقالي يمثلنا واتفاق الرياض مطلبنا) ..

وهناءت قيادة انتقالي الشحر ، رئيس القيادة المحلية بالمحافظة ، بالنجاح الكبير الذي حققته المليونية .. مشيرة إلى إن المليونية تعد استفتاء على شعبية المجلس ، وتبين مدى ارتباط جماهير حضرموت ووفائها للجنوب وقضيته ، وتطلعها لاستقلاله الناجز واستعادة الدولة الجنوبية الاتحادية ، التي من خلالها ستستعيد حضرموت حقوقها المسلوبة .

وناقش اللقاء خطة نشاطات القيادة المحلية بالمديرية ، والعراقيل التي تعيق تنفيذها ..

وأكد بن الشيخ أبوبكر على ضرورة تفعيل نشاط القيادة المحلية بالمديرية  .. مبديا استعداده في توفير الاعتمادات المالية اللازمة لتنفيذ جميع النشاطات التي خططت المديرية لتنفيذها ، وصرف ميزانيتها التشغيلية كاملة .

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى