محليات

اللجنة التحضيرية بوادي حضرموت لمليونية الانتقالي يمثلنا والإدارة الذاتية مطلبنا تقف امام الاستعدادات والتجهيزات لإنجاح الحشد الجماهيري

نداء حضرموت ـ اللجنة الاعلامية للفعالية

عقدت اللجنة التحضيرية للحشد للفعالية الجماهيرية الكبرى (مليونية الانتقالي يمثلنا والإدارة الذاتية مطلبنا) المقررة يوم السبت القادم بمدينة المكلا في اجتماعها  مساء الأربعاء الموافق 15 / 7 / 2020م بمدينة سيئون .

وفي الاجتماع الذي ترأسه رئيس اللجنة الشيخ صالح بن سالم العمودي نائب رئيس القيادة المحلية لانتقالي حضرموت لشؤون الوادي ، ناقش الحاضرون التحضيرات والاستعدادات الجارية  للمشاركة الفاعله في مليونية الانتقالي يمثلنا والإدارة الذاتية مطلبنا .

وأكد أعضاء اللجنة التحضيرية للحشد أن وعي أبناء حضرموت وإخلاصهم للجنوب ، ووفائهم لتضحيات الشهداء الذين سقطوا من أجل رفع رايته واستعادة دولته ، كفيل بافشال مساعي تلك الشلل السياسية  واصوات النشاز  ، التي أدمنت الفساد والثراء على حساب تضحيات وآلام المواطنين .

وشدد الاجتماع على أهمية استكمال  التحضير الجيد للفعالية ، لإيصال  رسائلها  للاشقاء في التحالف العربي والإقليم والمجتمع الدولي ، التي تؤكد من خلالها على تمسك أبناء حضرموت باستعادة الدولة الجنوبية ، ودعم ومساندة المفاوض الجنوبي في اتفاق الرياض ، والتنديد بحرمان المحافظة من مستحقاتها المالية المخصصة للخدمات الأساسية والمطالبة بإعلان الإدارة الذاتية ، وشجب واستنكار اساءات أطراف في الشرعية لقوات النخبة ، وقطع مرتباتها .

واشادت اللجنة بمستوى التحضيرات والاستعدادات والجهود التي بذلتها  المديريات والمراكز المحلية في التحضير والاستعداد الجماهيري للزحف الى حاضرة حضرموت والعاصمة الاقتصادية للجنوب مدينة المكلا .

وعبرت عن تقديرها للقيادات المحلية واللجان ورؤساء المراكز  في عملية التسجيل للراغبين المشاركة في الفعالية ، وتوفير وسائل  المواصلات المجانية من مختلف المدن والمناطق النائية ، واقرت استكمال ماتبقى من تجهيزات بحلول مساء اليوم الخميس .

وفي تصريح صحفي عقب انتهاء الاجتماع ، دعا رئيس اللجنة الشيخ صالح العمودي أبناء وادي حضرموت كافة ، إلى المشاركة بكثافة في الفعالية ، وعدم السماح للكيانات الهلامية والباحثين عن المناصب والمصالح الشخصية ، بتزييف إرادتهم ، والحديث باسمهم ، وإدعاء تمثيلهم .

وقال الشيخ صالح بأن اللجنة التحضيرية للحشد للفعالية وقيادات انتقالي وادي حضرموت سوف يكونوا في مقدمة  الصفوف لهذه المليونية ، التي سيعلن فيها أبناء حضرموت كافة انهم مع الإدارة الذاتية للجنوب ، ووقوفهم مع قوات النخبة الحضرمية لنيل حقوقها.

وأكد العمودي على أهمية المشاركة في إنجاح هذة التظاهرة الجماهيرية الكبرى، وأن يكون لابناء وادي حضرموت دور بارز في المشاركة فيها ، وقال أن هذه المليونية تأتي تأييدا للإدارة الذاتية للجنوب ، والتأكيد على أن المجلس الانتقالي يمثل أبناء حضرموت في مفاوضات الرياض،  والتنديد بتدني الخدمات العامة ، وعدم صرف رواتب جنود النخبة منذ عدة شهور ، مشيرا إلى أن أبناء حضرموت يعانون من التهميش المتعمد والحرب المعلنة عبر تعطيل الخدمات وأبرزها الكهرباء من قبل الحكومة الفاقده لشرعيتها .

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلى الأعلى