محليات

تنفيذية انتقالي القطن تؤكد على الحشد الجماهيري لانجاح مليونية المكلا

نداء حضرموت ـ القطن

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت مساء أمس الثلاثاء  14 يوليو الجاري أجتماعها الدوري في مقر القيادة  برئاسة الاستاذ/ محمد الحداد عضو قيادة المحافظة رئيس القيادة المحلية لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول اعمالها .

وفي الاجتماع تم الوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على ارواح شهداء الجنوب وفقيدي لجنة الإغاثة أنور مبارك بن علي الحاج رئيس لجنة الإغاثة والاعمال الإنسانية ، وعضو اللجنة فائز محفوظ واصل  .

وتم استعراض تقرير مابين الدورتين ونشاط الرئيس والتطورات المتسارعه في الساحة المحلية.

وباركت الهيئة التنفيذية المفاوض الجنوبي في الرياض وجهود القيادة السياسية للمجلس والخطوات التي يتخذها رئيس الاداره الذاتية.
 
واشادت  بجهود ورعاية الاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة لتذليل العراقيل والاشكالات للتوصل لتنفيذ اتفاق الرياض ، وعبرت عن املها في التوصل لحل مع البنك المركزي لصرف رواتب الجيش والامن الجنوبي .

واستعرض في الاجتماع تقرير انجاز المرحلة الثالثة لمجابهة جائحة كورونا ، بإشراف اللجنة الصحية والطبية المخصصة لقسم الطوارئ و غرفتي الفرز العزل والمصادقة عليه.

وخلال الاجتماع تم التأكيد على الجميع شحذ الطاقات والهمم للحشد الجماهيري للمشاركة في فعالية مليونية المكلا (( الانتقالي يمثلنا والأدارة الذاتية مطلبنا )) وانجاحها ، واقرت عدد من الخطوات والإجراءات اللازمة .

بعد ذلك تمت مناقشة محضر الاجتماع السابق واقراره مع الملاحظات الواردة عليه والتأكيد على التحضير الجيد لتنفيذ الانشطة والفعاليات وتجنب اي قصور وابرازها إعلاميا .

وأوصت الهيئة بعدد من المقترحات و اتخذت القرارات الهادفة تحسين وتطوير العمل السياسي والتنظيمي والجماهيري .

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى