محليات

صندوق التمويل الأصغر يلتقي بمدير عام إذاعة المكلا

نداء حضرموت ـ خاص




التقى أخصائي التمويل ومسؤول العلاقات العامة والإعلام بصندوق التمويل الأصغر الصندوق الدوار بمدير عام إذاعة المكلا الأستاذة “أفراح محمدجمعة خان” بمقر إذاعة المكلا .


وفي اللقاء أعطى أخصائي التمويل نبذة عن صندوق التمويل الأصغر” الدوار ” وانشطته في تمويل المشاريع الصغيرة بمدن ساحل حضرموت وآلية دعم المشاريع الصغيرة بمدن ساحل حضرموت والبالغ عددها 120مشروع تم تمويله خلال الفترة الماضية، تضمنت دعم مشاريع الافراد واصحاب المهن والحرف واصحاب الخبرات بمنحهم مبلغ مليون ريال يمني كأعلى سقف يتم سداده من فترة 3 أشهر ألى 24 شهر وما يشمل بعد ذلك الوقوف الى جانب المستفيد وتقديم المساندة في إتمام المشروع.


مشيداً بجهود الجهات الداعمة للصندوق ممثل بمؤسسة العون للتنمية ومؤسسة نهد وروابي الخير التنموية وكذا الوكالة الألمانية لدعم القطاع الخاص.




وفي ذات السياق أكد الأستاذ صالح هويدي مدير العلاقات العامة والإعلام أن هذه الزيارة تأتي للخلق الشراكة بين الصندوق والمؤسسات الحكومية وذلك في سبيل دعم المشاريع الصغيرة والأسر المنتجة والريادين لتحقيق التكامل بين القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية خدمتاً للمواطن.



واشاد المدير العام بإذاعة المكلا الأستاذة أفراح محمد بالجهود المبذولة من قبل الصندوق وما تعكس هذه المبادرات الطيبة من نتائج لأصحاب الدخل المحدود والتي تساهم بحد كبير في القضاء على البطالة وخلق فرص عمل للشباب بما يضاعف بذلك النمو الاقتصادي للمجتمع والوطن مبدئا استعداد السلطة المحلية بالمديرية لتقديم اوجه الدعم والتعاون في كل ما يعزز الجانب الاقتصادي للمواطن.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلى الأعلى