محليات

رئيس انتقالي أبين يزور عامل صندوق النظافة محمد نجيب ويطمئن على صحته

أبين (نداء حضرموت) خاص



قام الأستاذ حسن منصر غيثان رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين اليوم السبت بزيارة إلى المستشفى الالماني بالعاصمة عدن للاطمئنان على صحة الشاب محمد نجيب أحد عمال صندوق النظافة بالعاصمة زنجبار.

وخلال الزيارة اطلع الاستاذ حسن غيثان على الحالة الصحية للشاب محمد نجيب جراء تعرضه لطلق ناري في ساقه اليمنى من قبل مجهولين اعترضوا سير طريقه أثناء تأديته لمهام عمله كسائق لسيارة النظافة.

وثمن غيثان دور الشاب نجيب وزملائه من عمال صندوق النظافة بالمحافظة وقيامهم بتأدية مهام عملهم في رفع المخلفات وتنظيف شوارع المدينة حتى تتجنب وغيرنا الأمراض والأوبئة التي تخلفها تكدس تلك المخلفات.

مؤكدا أن ماقام به من عمل بطولي للحفاظ على ممتلكات الدولة مقدماً روحه في سبيل ذلك ومجسدا معاني الاخلاص والتفاني وحبه لمجال عمله مثل نموذجا للشباب من أبناء المحافظة.

متمنيا له الشفاء العاجل والعودة إلى منزله وأسرته وممارسة مهام عمله، مؤكدا حرص قيادة المجلس الانتقالي بالحفاظ على ارواح المواطنين وسلامتهم، وتنبذ هذه الاعمال الدخيلة على مجتمعنا.

وثمن من جانبه الشاب محمد نجيب دور قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة أبين على هذه اللفتة الكريمة، وشاكرا زيارتهم واهتمامهم والاطمئنان على صحته، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم

إلى الأعلى