محليات

رئيس انتقالي المهرة يلتقي قيادة فرع الاتحاد التعاوني الزراعي الجنوبي بالمحافظة.

المهرة (نداء حضرموت) خاص



التقى مجاهد بن عفرار، رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة المهرة بمكتبه في مقر المجلس ظهر يوم الاثنين قيادة فرع الاتحاد التعاوني الزراعي الجنوبي بالمحافظة ممثلاً برئيس الفرع جمعان عبدالله غموض.



وخلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الأستاذ مصعب بن حيمد و سالم سعيد كلشات عضو مجلس فرع الاتحاد بالمحافظة, أكد رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة مجاهد بن عفرار على الأهمية الكبيرة لدور فرع الاتحاد التعاوني الزراعي الجنوبي في المساهمة لأحداث نهضة زراعية تنموية واقتصادية في المحافظة وفي مساعدة المزارعين للحصول على حقوقهم المشروعة.



كما استمع بن عفرار من قيادة فرع الاتحاد التعاوني الزراعي الجنوبي إلى ابرز الانجازات والصعوبات والمعوقات التي تواجه سير عملهم منذ تأسيس الفرع،حيث استعرض رئيس فرع الاتحاد شرحاً مفصلاً عن دور الفرع ، مشيراً إلى عدد من الهموم والصعوبات التي تواجه الفرع واهم احتياجاته الأساسية.



هذا وأبدى بن عفرار استعداده في تذليل الصعوبات أمامهم ، والتعاون في التنسيق مع الجهات المعنية و الداعمة سوى في مكتب الزراعة أو المنظمات المانحة لتمكين الاتحاد من تفعيل عمله بشكل أكبر .









الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة المهرة.

إلى الأعلى