محليات

مدير مكتب تربية لودر يعقد اجتماعاً موسعاً مع فريق التوجيه المحلي

نداء حضرموت – خاص


عقد يوم أمس الأربعاء الأستاذ علي عبدالله ناصر مدير مكتب إدارة التربية والتعليم بمديرية لودر ، اجتماعاً موسعاً مع فريق التوجيه التربوي بقاعة المكتب ، حيث كرس لمناقشة سير عمل الفريق ودوره الفاعل في انجاح العملية التعليمية بالمديرية خلال العام الدراسي الجديد ٢٠٢٤/٢٠٢٣م.

وفي بداية الاجتماع رحب مدير مكتب التربية والتعليم لودر ، بالاخوة الحاضرين من رئيس وأعضاء فريق التوجيه التربوي ، مؤكداً على أهمية الدور الكبير الذي يجب أن يلعبه الموجه التربوي باعتبار أن التوجيه هو حجر الزاوية لسير العملية التربوية والتعليمية في المديرية، داعياً قسم التوجيه التربوي إلى وضع الخطط والبرامج لعملية النزول والزيارات الفردية والجماعية للمدارس ومساعدة الإدارات المدرسية والهيئات التعليمية ، ورفع التقارير الفنية أول بأول وتوثيقها والتعاطي الإيجابي مع تعاميم المكتب، مؤكدا على دعمه للفريق أثناء عملية النزول.

كما عبّر مدير مكتب التربية والتعليم كذلك عن جزيل شكره وتقديره لفريق التوجيه التربوي، متمنياً لهم التوفيق في أعمالهم وتنفيذ المهام الموكلة إليهم .

من جانبه عبر رئيس فريق التوجيه التربوي بالمكتب الاستاذ قاسم محمد صالح عن تقديره لمدير المكتب ولأعضاء الفريق وتفاعلهم، مؤكداً أن أمام الفريق خطط وبرامج وزيارات ميدانية تتطلب من الجميع تضافر الجهود وتنفيذ خطة النزول وتوثيق نتائج ذلك في سجل الزيارات والرفع للمكتب، مع ضرورة تنفيذ كل ما يطلب من شعبة التوجيه والتقويم بالمحافظة. مؤكدا على ضرورة مساعدة الإدارات المدرسية والهيئات التعليمية بالمدارس في وضع الخطط الدراسية .

كما تحدث في الإجتماع عددا من أعضاء فريق التوجيه التربوي مستعرضين أهم القضايا التي تهم عملهم في الميدان التربوي وكيفية التعاون فيما بينهم للخروج برؤى واضحة تخدم تقدم المسيرة التربوية والتعليمية في مدارس المديرية لودر .


إلى الأعلى