محليات

مجموعة مسلحة تقدم على اختطاف العقيد ناشر محمد علي مدير أمن كرش والقبيطة

لحج (نداء حضرموت) خاص



اقدمت عصر اليوم السبت جماعة مسلحة على متن طقم قتالي على إعتراض العقيد ناشر محمد علي مدير امن مديرية كرش القبيطة أثناء عودته من مقر عمله الى منزله

وبحسب مصادر مقربة من مدير الأمن أفادت عن عصابة مسلحة قامت بإعتراض السيارة التابعة للعقيد ناشر محمد علي وهو عائد الى منزله وأخبره قائد المجموعة بتوجيهات مدير أمن المحافظة بالقبض عليه واقتياده الى إدارة أمن المحافظة.

ولاقت واقعة الإختطاف سخط كبير لدى أبناء صببحة كرش كما أدان مشائخ المنطقة ووجهائها وقادتها هذه الحادثة النكرى التي طالت الهامة النضالية والأب والمربي ناشر محمد علي مؤسس الحراك الجنوبي بالمديرية وعضو لجنة انتقالي المحافظة مشيرين أن هذا الفعل الغادر يتعارض مع سلوك وقوانيين الإنضباط العسكري والأعراف القبلية وكان يكفي إدارة أمن المخافظة الاتصال به ليبادر بالحضور.

وحمل أقارب العقيد المختطف جميع الجهات والأفراد التي قامت بذلك العمل الجبان مسؤلية حياة مدير امن المديرية وما قد يترتب عليه من تداعيات تؤثر على صحته خاصة وانه يعاني من مرض السكر والقلب.

وطالب مشائخ واعيان وقيادات ابناء كرش بالإفراج الفوري عن الأب والقائد ناشر محمد علي ومحاسبة كل من يقف خلف اختطافه محذرة من مغبة ما ستؤول عنه تجاهل مطالبهم العادلة.

إلى الأعلى