محليات

اركان المنطقة العسكرية الثانية يدشن دورة المستجدين للوائي الريان والشرطة العسكرية

نداء حضرموت – التوجية المعنوي

تنفيذا لتوجيهات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني بالبدء في الدورات العسكرية للمستجدين بقيادة المنطقة العسكرية الثانية .

حيث دشن صباح اليوم اركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان دورة المستجدين للوائي الريان والشرطة العسكرية .

وخلال حفل التدشين تحدث اركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان بكلمة توجيهية للمستجدين نقل في مستهلها تحيات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرة الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني حثهم فيها على الانضباط و الالتزام بالتوجيهات للمدربين و الارتقاء و الالتزام بالضبط و الربط العسكري لان قطرة عرق في الميدان توفر دماء كثيرة في المعركة .

و شدد في كلمته بضرورة بدل المزيد من الجهد في الميدان و استيعاب ما يتم اعطائهم اياه من قبل المدربين في الدورة لتنفيذه في الواقع العملي بعد التخرج. و اختتم حديثه في كلمته بكلمات الثناء و الشكر لقوات التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة على كل ما قدموه لهذه القوة في جانب الدعم اللوجستي و المعدات في مجال التدريب لهذه القوة .

حضر التدشين عدد من الضباط و قادة الالوية و الوحدات و الشعب .

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلى الأعلى