محليات

مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين يختتم الدورة التدريبية لأمهات الايتام في جمعية بسمة يتيم في الخياطة

أبين (نداء حضرموت) خاص



اختتم صباح اليوم السبت د.فيدل منذوق سعيد في مقر جمعية بسمة يتيم الاجتماعية الخيرية الدورة التدريبية لأمهات الايتام في دورة الخياطة التي أقامتها الجمعية على مدى شهرين.

وفي الاختتام الذي حضره د.فيدل منذوق سعيد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بمحافظة أبين وعددا من الشخصيات الاجتماعية وممثلي جمعيات المجتمع المدني.

وفي حفل الاختتام رحب الأستاذ سعيد الفضيلي رئيس الجمعية با مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعيةوالعمل م/أبين د.فيدل منذوق سعيد ومستشار المحافظ عبدالناصر اليزيدي و بالضيوف الكرام مستعرضا طبيعة عمل الجمعية والأنشطة التي تستهدف الأيتام وأمهاتهم ومنها إقامة هذه الدورة في فن التطريز والخياطة مشيدا بمستوى الانضباط والالتزام من قبل المتدربات.


حيث أكد الدكتور فيدل عن أهمية هذه الدورات في اكتساب الخبرة والمهارة التي يمكنها أن تحول الأمهات إلى عناصر منتجة في المجتمع وشدد على أهمية تركيز الجمعية على أهداف التنمية المستدامة والتنسيق للخطوط انتاج بحيث تحسن من الحياة المعيشية لأمهات الايتام وتطور من من برامج وأنشطة الجمعية .


حيث أشاد الاستاذ اليزيدي بأعمال الجمعية واعدا بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بغية دعم أنشطة الجمعية حتى تصبح الجمعية ذات طابع انتاجي يخدم الأيتام وبرامج وأنشطة الجمعية الخيرية.


من جانبه أكد الشخصية الاجتماعية الشيخ أحمد عبدالله سعيد الشحيري كل ما تقوم به الجمعية متمنياً لها كل التوفيق في الرسالة التي تؤديها في المجتمع.


وبدوره شكر الأستاذ وجدي بافار منسق العلاقات الخارجية بجمعية الهلال الأحمر بأبين دعوته من قبل الجمعية متمنياً لها التوفيق والنجاح في عملها.


بعد ذلك تم تكريم الأمهات المتدربات بالشهادات التقديرية نظير مشاركتهن في هذه الدورة.

واخيرآ تقدم رئيس الجمعية الاستاذ سعيد الفضيلي بشكر والتقدير لمدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل لما يقوم به من جهد في تذليل الصعاب وتصحيح العمل المجتمعي وتفعيل دور مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الذي اصبح له أثر ملموس كما تقدم بشكر الجزيل إلى كل من حضر وشارك في الاختتام لدورة التدريبية .

حضر الاختتام الهيئة الإدارية لجمعية بسمة يتام وقيادات منظمات المجتمع المدني في مدينة الكود وأمهات الأيتام .

إلى الأعلى