محليات

مدير تربية ساحل حضرموت يلتقي مدير التعليم الفني ويناقشان أوجه الشراكة بين المكتبين

المكلا (نداء حضرموت) خاص


التقى الأستاذ/ أمين عبدالله باعبّاد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت بمكتبه الدكتور/ سالم صلاح باجابر مدير مكتب وزارة التعليم الفني كرّس لمناقشة أوجه الشراكة بين المكتبين وآفاق التعاون بينهما .

وفي بداية الاجتماع الذي حضره الأستاذ/ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل بالمكتب أكد المدير باعبّاد أن قيادة المكتب تسعى جاهدة إلى بناء قدرات وتنمية مهارات كوادرها التربوية والتعليمية وتمكينها من كل أسباب التقدم من مهارات العلوم الحديثة وأدوات مواصلة التطوير في التعليم من خلال البرامج التطويرية والانطلاق من قاعدة صلبة تركز على تطوير المعلّم والطالب معا مع الأخذ بعين الاعتبار التحديات المستقبلية ورسم سياسة واضحة تبدأ من مرحلة رياض الأطفال التي تعتبر بمثابة النواة الأولى لتكوين شخصية الطالب ومرحلة بناء أساسية لعقله وقدراته الفكرية .

بدوره أبدى الدكتور باجابر عن ترحيب مكتب وزارة التعليم الفني بالشراكة مع مكتب تربية ساحل حضرموت انطلاقا من المصالح المتبادلة والأهداف والغايات المشتركة التي يسعى المكتبان إلى تحقيقهما .

حضر اللقاء عن مكتب وزارة التعليم الفني المهندس/ ماجد خميس العكبري مدير التخطيط والمشاريع والأستاذ/ عمر خميس عصبان مدير الرقابة والتفتيش .

إلى الأعلى