محليات

رئيس انتقالي مديرية تبن بلحج يلتقي برئيس مركز انتقالي المدينة الخضراء.

لحج (نداء حضرموت) خاص



في إطار حرصه الكبير لتفعيل نشاط المراكز والاستماع إلى همومهم ونشاطهم التقى صباح يوم امس الأربعاء الموافق 16 /8 /2023بمقر انتقالي تبن الاستاذ محمد سالم الوعل رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية تبن محافظة لحج بالاخ جمال فيصل العلوي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مركز المدينة الخضراء .



في البدء رحب الأخ الوعل بالاخ جمال العلوي مشيدا بالدور الكبير الذي يقوم به في مركز المدينة الخضراء واهتمامه الكبير لتعزيز دور المجلس الانتقالي الجنوبي في مركز المدينة الخضراء واهتمامه بالخدمات لسكان المدينة الخضراء.



من جانبه شكر الأخ جمال العلوي رئيس مركز المدينة الخضراء اهتمام ومتابعة الأخ الوعل رئيس انتقالي تبن بنشاط المراكز ومنها مركز المدينة الخضراء الذي يعد من أكبر المراكز في المديرية .



كما وجه الشكر للاخ الوعل على اهتمامه ومتابعته للمراكز معبرا عن امتنانه للمناضل الوعل الذي أثلج الصدور بطيبة قلبه وكرم اللقاء وتواضعه الجم .



بعد ذلك تم مناقشة كل القضايا المتعلقة بنشاط المركز والخدمات العامة والشباب والرياضة ووعد الوعل برفع الملاحظات والصعوبات إلى القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج



حضر اللقاء رئيس اللجنة الصحية لمركز المدينة الخضراء الدكتور محمد عبداللطيف المحرابي .



من #حكيم_الشبحي

إلى الأعلى