محليات

مدير عام التواهي يفتتح المخيم الطبي المجاني بمجمع القلوعة

عدن (نداء حضرموت) خاص

افتتح مدير عام مديرية التواهي القاضي وجدي محمد علوان الشعبي ومعه الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية سعيد شيباني ومدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور خالد عبدالباقي فارع ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية والدكتورة أماني عبيد مديرة مجمع القلوعة الصحي المخيم الطبي المجاني بمجمع القلوعة الصحي لتوزيع أدوية الأمراض المزمنة (الضغط والسكر) الذي اقيم برعاية مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة عدن والسلطة المحلية بمديرية التواهي ومكتب الصحة بالمديرية وأشاد مدير عام المديرية القاضي وجدي الشعبي بالجهود الطيبة التي يبذلها مكتب الصحة بالمديرية وإدارة مجمع القلوعة الصحي في تحسين مستوى الخدمات الطبية التي تقدم لأبناء المديرية ورفع مستوى العمل الطبي..

كما أشاد بجهود شركة أحمد فارما للأدوية والمستلزمات الطبية التي قامت بدعم المخيم من خلال تقديم الأدوية المجانية لمرضى الضغط والسكر.

وفي تصريح قصير لمدير عام مكتب الصحة العامة بمديرية التواهي الدكتور خالد عبدالباقي فارع قال فيه: سعينا إلى اقامة هذا المخيم الطبي المجاني بالتنسيق مع شركة أحمد فارما للأدوية والمستلزمات الطبية حيث تم الاتفاق على تقديم وتوزيع أدوية الأمراض المزمنة (الضغط والسكر) مجانا للمرضى الذين يعانون من هذه الأمراض.. وهذه تعتبر بادرة جيدة من الشركة تساعد في تخفيف المعاناة على مرضى السكر والضغط في ظل الظروف المعيشية الصعبة.

وأوضح أن المخيم سيستمر لمدة أسبوع في مجمع القلوعة الصحي وسيعقبه مخيم أخر في الأسبوع القادم بمجمع التواهي.

إلى الأعلى