محليات

رئيس إنتقالي أحور يناقش مع مسؤولي المديرية الأوضاع والخدمات الأساسية

نداء حضرموت – متابعات

قام رئيس المجلس الانتقالي المكلف الاستاذ صالح احمد ناصر بزيارة لمدير عام المديرية العقيد احمد مهدي احمد وناقش معه القضايا التاليه 1) موضوع الكهرباء واسباب وقوفها منذو 10 ايام واحور تعيش في ظلام دام.
كما ارجع مدير عام المديرية سبب توقف تشغيل الكهرباء الى عدم وجود الديزل في عدن لدى الجهات المسؤوله عن تموين محطات الكهرباء


كما طلب مدير عام المديرية العقيد احمد مهدي من المجلس الانتقالي دعم كهرباء احور.
وتحدث رئيس المجلس الانتقالي في احور الاستاذ صالح احمد ناصر بان المجلس الانتقالي في المديرية سيقوم بعمل نشاط في مجال الاعمال التوعوية والوقايه من انتشار الاوبئه في المديريه وذلك بهدف التنسيق في عمل مشترك مع السلطه المحليه في المديريه .


وقد تطرق رئيس المجلس الانتقالي احور الاستاذ صالح احمد ناصر الى ضرورة الاهتمام وتقدير عن ماسببته مياه السيول من جرف المحاصيل الزراعيه وكذا تخريب شبكات الري وذهاب السيول الى البحر وكذا خراب الخطوط الفرعيه والتي عطلت مصالح المواطنين حيث لم يتمكنو من ايصال منتوجاتهم او الحالات المرضيه الى عاصمة المديريه بسبب انجرافات الخطوط المساني البندر حناذوكذا القرى المجاوره للمديريه.


حضر اللقاء رئيس الدائره الاقتصاديه للمجلس الانتقالي بالمحافظه الدكتور امبارك الحمصي وعضو المجلس بالمحافظه معمر حنتوش وعضو المجلس الانتقالي بالمديريه جابر الوحيشيي وعلي سعيد سالم قائد نقطه المقاومة الجنوبية وكذا قائد الحزام الامني صالح سعيد العميسي

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى