محليات

منظمات المجتمع المدني بمديرية الشحر و المديريات الشرقية التابعة للمجلس التنسيقي تعقد إجتماعها الدوري لمناقشة سير العمل

نداء حضرموت – خاص

بحضور رئيس المجلس الأستاذ رائد باجابر ونائبه الدكتور سلمى بازريع عقدت منظمات المجتمع المدني بمديرية الشحر المنضوية تحت إطار المجلس التنسيقي بمحافظة حضرموت، إجتماعها الدوري لمناقشة سير العمل بالمجلس و مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بنشاط منظمات المجتمع.

و ناقش في الإجتماع الذي عقده رئيس المجلس الاستاذ رائد باجابر الذي رحب بجميع الحضور من منظمات المجتمع بمديرية الشحر و المديريات الشرقية و الذي تطرق الى دور الجميع في النهوض بالمجلس الى أعلى مستوياته المختلفة ، و كما أشار الى أن المجلس يسعى الى لم شمل أعضاء الجمعيات و المؤسسات و الفرق التطوعية بهدف تعزيز الشراكات المجتمعية على جميع شرائح المجتمع.

و كما ناقش الاجتماع الخطه المقترح تنفيذها خلال العام الحالي 2023 م و كذا العام الجديد 2024 م و الذي سوف تكون خلاله نقله نوعيه للمجلس في جميع مديريات ساحل حضرموت ، و أكد باجابر لجميع منظمات المجتمع المدني على الإلتزام بالتصفية الشهرية للجميع الأنشطة المختلفة التي تقام.

و الجدير بالذكر أن منظمات المجتمع المدني بمديرية الشحر و المديريات الشرقية المنضوية تحت اطار المجلس التنسيقي منها الفرق التطوعية و المؤسسات و الجمعيات و كذا مراكز ذوي الإحتياجات الخاصة.

إلى الأعلى