حوارات واستطلاعات

ردود أفعال غاضبة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد إغتيال المصور #نبيل_القعيطي

نداء حضرموت – خاص

أثار خبر إغتيال المصور الحربي “نبيل القعيطي” صدمة كبيرة بين أوساط الناشطين، تلك الصدمة ظهرت بشكل واضح عبر تعليقاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ففي حين ذهبت معظم التعليقات لإستكنار تلك الجريمة، حاول البعض الاخر من تقديم بعض المعلومات حول كشف المتورطين بعملية إغتيال “نبيل القعيطي”، الذي تم إغتيالة بالقرب من منزلة في منطقة دار سعد بالعاصمة عدن.

ردود وأفعال غاضبة

علق الناشط أحمد الجوهي على موقع الفيس بوك بأن ما حدث صدمة لا تصدق ، وأضاف بأن ثأر “نبيل” هو تصفية عدن من البلاطجة والمخربين لكي ينالو  جزائهم العادل

و كتب رئيس تحرير صحيفة اليوم الثامن صالح أبو عوذل على صفحتة بالفيس بوك ” كنت اظن ان وجعنا وحزننا على العميد منير اليافعي هو الاخير، لم ادر اني سوف أبكيك يا أخي نبيل، يا ليت الارض تبتعلني في باطنها ولا اعيش هذا الألم.

وأضاف أبو عوذل ” أستهدفت صحفنا وتعرضنا للترهيب الذي وصل إلى منازلنا” ، ماذا تبقى لكم يا  انتقالي هل سنتظرون كثيرا. حرية الرأي كذبة كبيرة، فقدنا اليوم رفيقنا وشجاعنا.. ماذا بقي.. لم يبق أي شيء.

وناشد القائدين صالح السيد واوسان العنشلي بملاحقة المجرمين والإرهابيين الذين يحتمون في أوكارهم التي وصفها بالمعروفة.

قيادات الإنتقالي تتوعد..

هاني بن بريك نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي قال في تغريدة له عبر موقع “تويتر” سننتصر لشهدائنا ولو اجتمع الإنس والجن علينا سننتصر.

“دمك لن يذهب هدراً” عبد العزيز الشيخ السكرتير الخاص لرئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي عيدروس قاسم الزُبيدي إكتفى بجملة واحدة كتبها على حسابه عبر موقع تويتر رافقاً معها صورة المصور نبيل القعيطي.

أ. علي الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي كتب منشوراً يقول فيه ” لن يمروا أيها النبيل الشهيد نبيل القعيطي،فدمك المسفوك غدراً وغيلةً سيكون وبالاً عليهم وعاصفةً تقتلع أذرعهم الإرهابية الغاشمة.. كنت جبهة في مواجهة إرهابهم وتعرية عجزهم وفجورهم .. رحمك الله أيها النبيل وتقبلك شهيداً وأسكنك فسيح جناته والهم أهلك وذويك وشعبك الجنوبي الصبر والسلوان .. إنَّا لله وإنا إليه راجعون..

إستنكار إعلامي واسع

لارا الظراسي كاتبة واعلامية تظهر على حسابها في تويتر بفيديو مؤثر لتنعي زميلها المصور الحربي نبيل القعيطي وتصفة بالإعلامي الحربي المبتسم وسط المعارك.

المحرر الصحافي صلاح مخارش يستعرض آخر تغريدة لشهيد الصورة نبيل القعيطي على صفحتة في تويتر، ويشير بأن عملية الإغتيال بعد تغريدة نبيل بساعة!!

الناشط السعودي طراد الأسمري يقول بأن اغتيال نبيل القعيطي لن تقتل الحقيقة لأنها ستبقى حية تتصدى لإرهابهم وتكشف حقيقتهم .

المحلل السياسي السعودي خالد الزعتر يتهم جماعة الإخوان المسلمين بإغتيال المصور الحربي نبيل القعيطي ، ويصف عملية إغتيالة بإنها مرحلة جديدة لتعويض خسائر ميليشيات الإخوان في أبين.

ويضيف بأن تنشيط الخلايا الارهابية لتفجير الوضع في العاصمة عدن لإستهداف المناصرين للقضية الجنوبية أمثال #نبيل_القعيطي.

حملات أمنية مشددة في عدن

بعد عملية إغتيال المصور نبيل القعيطي بساعات باشرت قوات الحزام الأمني وقوات الدعم والإسناد بتنفيذ حملة أمنية لملاحقة الجماعات المسلحة بالعاصمة عدن ، وشملت هذه الحملة عدد من المناطق وأبرزها منطقة دار سعد التي وقعت فيها حادثة إغتيال المصور نبيل القعيطي.

وقال ناشطين من سكان مدينة عدن بأن الحملة الأمنية المشددة أستهدفت المسلحين ومن يرتادو الدراجات النارية بمنطقة دار سعد.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى