محليات

قائد المنطقة العسكرية الثانية يلتقي محافظ المهرة

المهرة (نداء حضرموت) خاص

استقبل محافظ محافظة المهرة، الأستاذ/ محمد علي ياسر ،قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن طيار/ فائز التميمي، برفقة قائد محور الغيضة -قائد لواء الشرطة العسكرية، اللواء/ محسن علي مرصع، اليوم الأحد، في ديوان المحافظة بحضور وزير الدولة الأسبق، الشيخ/ محمد عبدالله كدة، والأستاذ سالم عبدالله نيمر أمين عام محلي المحافظة وذلك عقب برنامج زيارات اللواء التميمي التفقدية للوحدات العسكرية في محافظة المهرة.

ورحب محافظ المهرة باللواء التميمي والوفد المرافق له، مباركاً تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي ٢٠٢٣م، ومشيداً باهتمام قائد المنطقة بمتابعة اداء الوحدات العسكرية من خلال زياراتهم التفقدية في الأيام الماضية، ومتمنياً مزيداً من التوفيق لهم في اداء المهمام الوطنية الجليلة الملقاة على عاتق قيادة المنطقة.

من جانبه عبر قائد المنطقة عن امتنانه وسعادته بهذا اللقاء الأخوي الودي وحفاوة الاستقبال، التي تليق بقيادة السلطة المحلية في محافظة المهرة، مستعرضاً بعض المهام التي تكللت بالنجاح، والتي نفذها محور الغيضة متمثلاً باللواء محسن علي مرصع ،وعلى رأسها السيطرة على محاولات التهريب ومكافحة المخدرات وتأمين الطرق.

وأكد التميمي بأن قيادة المنطقة تركز جل اهتمامها على العمل وفق منظومة واحدة مع الجيش والأمن والسلطة المحلية لتجسيد حالة مثالية من الامن والاستقرار في المناطق التي هي ضمن انتشار قوات المنطقة العسكرية الثانية ومن أي محاولات للنيل منها أو لتعكير صفو جو أمنها واستقرارها.

حضر اللقاء عدد من وكلاء محافظة المهرة ومدراء الإدارات الحكومية وعدد من القيادة الامنية والعسكرية والشيوخ والاعيان وبعض من الشخصيات الاجتماعية .

إلى الأعلى