محليات

فاضحاً أكاذيبه عن الجنوب.. بن لغبر يلقن الإرياني درساً قاسياً

نداء حضرموت – المشهد العربي

لقن الإعلامي صلاح بن لغبر، وزير حكومة المنفى معمر الإرياني، درساً قاسياً فاضحاً أكاذيبه المشبوهة عن الجنوب، مشدداً على أن الشعب الجنوبي واقفاً بالمرصاد لأبواق مليشيات الإخوان الإرهابية وعصابات الشرعية، التي تستهدف الجنوب و قضيته العادلة والمشروعة وهي استعادة دولته.

وكتب “بن لغبر” تغريدة بحسابه الشخصي بتويتر، رصدها “المشهد العربي”: “كذبت ودلست مرة اخرى، فهل يمكنك أن تعطينا أسماء المكونات الكبيرة التي شاركت في مؤتمر حواركم السخيف؟
لاشيء، أثناء الحوار احتشد الجنوبيون بكل مكوناتهم بالملايين رافضين لحواركم
حتى من بقي من الشخصيات المشتراه هاهم مع الحوثيين برئاسة خالد باراس”.

وتابع: “ثق أن الجنوب بكل شعبه لكم بالمرصاد”.

كما فتح “بن لغبر” النار في تغريدة أخرى على “الإرياني” بوق ما تسمى بحكومة الشرعية المخترقة من مليشيات الإخوان الإرهابية، قائلاً: “القيادي الوحيد الذي شارك في حواركم كان محمد علي، من بين ألاف القيادات التي رفضت حواركم وكل المكونات، ومحمد علي انسحب بعد أن أدرك تآمراتكم، فعينتم خالد باراس مطية لتنفيذ مخطط قذر”.

وأضاف: “وباراس مع الحوثي اليوم فإن كان برأيكم يمثل شعب الجنوب فهذا يعني مايعنيه ؟”.

يذكر أن الدور الذي يلعبه الإرياني شبيه بما يفعله وزراء ما تسمى بحكومة الشرعية كافة، وهو مناصبة العداء للجنوب وإلصاق الاتهامات الباطلة بقادته سياسيا وعسكريا.

الكراهية التي يبثها الإرياني العداء ضد الجنوب وشعبه، جزءٌ من مؤامرة تنفذها حكومة الشرعية، في محاولة لتفتيت التلاحم الجنوبي وهو تلاحم يبدو أنّه يؤرّق حكومة الشرعية، لأنّه يجهض المؤامرة الخبيثة التي تنفذها الشرعية.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلى الأعلى