محليات

وكيل اول وزارة الكهرباء يلتقي بوكيل محافظة ابين “الجحماء” ومدير الكهرباء “مكيش”

نداء حضرموت – متابعات


بتكليف من محافظ محافظة أبين اللواء أبوبكر حسين سالم قام وكيل محافظة أبين محمد ناصر الجحماء ومحمود مكيش مدير عام كهرباء منطقة أبين والناطق الرسمي للمؤسسة الإعلامي إيهاب المرقشي ، قاموا بنزول ميداني إلى منطقة الفيوش حيث يجري العمل من قبل إدارة النقل لإعادة تأهيل وإصلاح الأبراج المتضررة نتيجة الصداء وعوامل التعرية وكذا سيول الأمطار.

حيث تفقدوا مواقع العمل في الابراج المتضررة وحث المهندسين على مضاعفة الجهود وإستكمال العمل في الوقت المحدد موضحاً مكيش الإهتمام والحفاظ على خط عدن أبين حيث بلغ إجمالي التكلفة ثمانية عشر مليون ريال يمني بتمويل ذاتي من المؤسسة.
واشاد الجحماء بدور مدير عام المؤسسة العامة عبدالعزيز محمد أحمد وكذا قيادة كهرباء أبين وإدارة النقل عدن من مهندسين وعمال.

بعدها توجه الوكيل الجحماء ومدير كهرباء أبين إلى وزارة الكهرباء حيث التقوا بوكيل أول وزارة الكهرباء عبدالحكيم فاضل وتم مناقشة العجز الموجود في التوليد الحالي وتوقف توليد شركة السعدي أربعة ميجا والحكومي ثلاثة ميجا وذلك بسبب عدم توفر الوقود.

وعلى صعيد ذلك تم الجلوس مع المعنيين في قيادة المنحة من أجل تسهيل عملية صرف الوقود للمنطقة بناء على توجيهات وكيل أول وزارة الكهرباء عبدالحكيم فاضل.

وقدم الجحماء شكره وتقديره لوكيل أول وزارة الكهرباء والمهندس جلال ناشر على تلمسهم وتفاعلهم لما يسهم في تقديم الحلول لمساعدة كهرباء منطقة أبين.

رافق المدير خلال زيارته سعيد الحمزة رئيس عمليات المجلس الانتقالي محافظة أبين


من إيهاب المرقشي
المتحدث الرسمي للمؤسسة العامة كهرباء محافظة أبين




إلى الأعلى