محليات

مدير أمن مديرية يبعث العقيد علي سالم بادبيان ينعي الشهيد الدكتور رياض الجريري وكيل وزارة الصحة مدير مكتبها بساحل حضرموت

نداء حضرموت ـ اعلام يبعث

نعى مدير أمن مديرية يبعث العقيد علي بن سالم بادبيان
الشهيد الدكتور / رياض بن حبور الجريري وكيل وزارة الصحة العامة و السكان مدير مكتب الصحة بساحل حضرموت و الذي وافاه الأجل مساء يوم الخميس شهيدا بالغرق في سيل منطقة الحبس بالطريق الرابط بين مديريتي الشحر و غيل باوزير ، وهو يؤدي واجبه الإنساني و الديني و الوطني في تفقد أوضاع المستشفيات في ظل إنتشار جائحة وباء كورونا .

و أعرب العقيد بادبيان عن عميق حزنه برحيل الدكتور الجريري و الذي كان قائدا للجبهة الصحية في حضرموت و ظل يعمل بكل تفاني و اخلاص طيلة الأشهر الماضية مع كل الكادر الصحي في تجهيز المرافق و المستشفيات الصحية بالمحافظة في سبيل تقديم الرعاية و الخدمات الصحية للمواطنين و الحالات المكتشفة .

و اضاف بادبيان : يغمرنا الحزن اليوم برحيل الدكتور رياض الجريري و نحن في خضم هذه الازمة الصحية التي تعصف بحضرموت و بلادنا و نحن في أمس الحاجة لخبرته و شخصيته القيادية في إدارة هذه الأزمة .

و نقل العقيد علي بادبيان مدير أمن مديرية يبعث تعازية القلبية الصادقة الى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني و اسرة و ابناء الشهيد و زملاءه في القطاع الصحي سائلاً المولى عزوجل ان يتغمده بواسع رحمته و يسكنه الجنة مع الانبياء والشهداء والصديقين ، و يلهم اهله و ذويه الصبر والسلوان

انا لله وانا اليه راجعون

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلى الأعلى