محليات

قبائل وعشائر بيحان بشبوة تعلن نفيرها ضد مليشيا الاخوان

نداء حضرموت – خاص

اعلن الشيخ ناجي بن صالح شليل الحارثي وقوف قبائل وعشائر بيحان بمحافظة شبوة مع قبائل الجنوب التي انتفضت ضد مليشيا الاخوان .

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين.

لقد تابعنا بصفتنا قائد للمقاومة الجنوبية بيحان، تابعنا البيانات الصادرة عن الاجتماع القبلي في نصاب الأحرار، وباكازم الكرامة، وقبائل يافع حضرموت البطلة. إننا وانطلاقا من مسؤوليتنا الوطنية نؤكد ان المقاومة الجنوبية وقبائل وعشائر بيحان الأبية التي قدمت مئات الشهداء في مواجهة الحوثي جاهزة وحاضرة بجانب الوطنيين والأحرار ابناء شبوة وحضرموت وأبين والجنوب كافة.

اننا وتحت قيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نشد على أياديكم، مؤكدين ان الاستهداف واحد والتعسفات التي نواجهها واحدة، وان الدفاع عن الأرض والعرض ومحاربة المحتلين الجدد باتت واجبة، اننا دون أرضنا وعرضنا، وأمام عدو يستخدم عباءة الشرعية لضربنا بالإرهاب، وممارسة القمع وآلة القتل، لإخضاع أبناء الجنوب الأحرار في مناطقهم وسلب حقوقهم وإذلالهم.

اننا لن نقف مكتوفي الأيدي مما يجري، خاصة وقد تحول مسار هؤلاء وبانت نواياهم، وتأكد تنفيذهم لمخطط تركي معادي في بلادنا، يهدف الى تكريس احتلالنا ونهب ثرواتنا، وما يحدث من هجوم على أهلنا في أبين الأبية خير دليل، وفي ظل الصمت غير المبرر لقيادة التحالف العربي فإننا بجانب اخواننا في عموم الجنوب سندافع عن انفسنا بكافة الوسائل المشروعة.

الرحمة للشهداء، والشفاء العاجل للجرحى، والحرية للأسرى، وسيكون النصر حليفنا بإذن الله.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشيخ/ ناجي بن صالح شليل الحارثي
قائد المقاومة الجنوبية/ بيحان شبوة

الخميس، 28 مايو، 2020

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى