محليات

اخبار حضرموت – المجلس الاستشاري الطبي يناقش مستجدات الوضع الوبائي لفيروس كورونا بساحل #حضرموت

نداء حضرموت – اعلام المجلس

عقد بديوان مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت، اليوم الأربعاء، بمدينة المكلا الاجتماع الثاني للمجلس الاستشاري الطبي لمواجهة فيروس كورونا المستجد على مستوى محافظة حضرموت وذلك لتقييم اللقاء السابق والمهام التي تم تنفيذها والوقوف على اخر مستجدات الوضع الوبائي والرفع بالتوصيات الهامة للعمل على تنفيذها، كإجراء احترازي في مواجهة الوباء.

وناقش اللقاء الخدمات المقدمة لمراكز العزل في مستشفى ابن سينا وفلك، مشيدين بالدور الكبير الذي تقدمه الطواقم الصحية، وأشاد المجلس بمستوى الخدمات الطبية المقدمة في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها البلاد وخطورة انتشار الفيروس الناقل لوباء كورونا.

كما اطلع المجلس الاستشاري الطبي على الوضع الوبائي وانتشاره وضعف استجابة المجتمع للإرشادات الصحية، وأقر اللقاء استمرار إجراءات الحظر بنفس الالية الحالية حتى اجتماعه الاثنين المقبل، ورفع مقترح بذلك للسلطات الصحية والسلطة المحلية بالمحافظة ولجنة الطوارئ العليا.

ودعا المجلس الاستشاري الطبي المواطنين والمجتمع بأسره إلى استشعار الخطر والالتزام بالإجراءات الوقائية للحد من مخاطر انتشار فيروس وباء كورونا، والبقاء في منازلهم، والابتعاد عن أماكن التجمعات والتجمهر لما من ذلك من وقاية احترازية ضد الوباء، والالتزام بالنصائح والتوجيهات الصحية.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى