محليات

إدارة الشباب والطلاب بانتقالي حضرموت تنظم دورة في إعداد الخطط والتقارير لرؤساء أقسامها في المديريات

المكلا (نداء حضرموت) إعلام القيادة المحلية م/ حضرموت


نظمت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الأحد دورة تدريبية في إعداد الخطط والبرامج والتقارير لرؤساء الأقسام في الهيئات التنفيذية بالمديريات .

وأشاد رئيس الهيئة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي بجهود الإدارة واهتمامها بتطوير المهارات الإدارية لرؤساء الأقسام بالمديريات..
مؤكدا في كلمة له في افتتاح الدورة، على أهمية الاهتمام بالعمل التنظيمي المؤسسي، بما يحقق أهداف المجلس في الالتحام بالجماهير، وخاصة فئة الشباب وقيادتها نحو تحقيق تطلعاتها العلياء في استكمال تحرير أرضها وبناء دولتها الفيدرالية المستقلة..
داعيا المشاركين إلى الاستفادة من مخرجات الدورة وتطبيقها على واقعهم العملي.
وأكد المحمدي الاهتمام بشريحة الشباب كونها تمثل جزء كبير ومهم من تكوين المجتمع ، و العمل على خدمته في العديد من الجوانب التدريبية والتأهيلية والتعليمية.

وأشاد مدير إدارة الشباب والطلاب، الأخ علي فرج الطمبشي، برغبة رؤساء الأقسام في تطوير مهاراتهم الإدارية.. حاثا إياهم على توسيع مداركهم الحياتية في مختلف المجالات، وتعلم كيفية إعداد الخطط والبرامج والتقارير..
وتضمنت الدورة، التي حاضر فيها مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة، الأخ عمر علي بن خبران، شرحا نظريا وتطبيقيا في إعداد الخطط الفصلية والسنوية للنشاطات، وتوضيح أهدافها الفرعية والعامة، وكتابة التقارير عن مستوى إنجاز الخطة.

إلى الأعلى