محليات

تدشين برنامج إجراءات المناقصات وتنفيذ المشاريع لميسري مديريات ( المكلا والشحر وغيل باوزير ) بمدينة المكلا

نداء حضرموت – خاص

دشنت الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بساحل حضرموت اليوم بمدينة المكلا برنامج إجراءات المناقصات و تنفيذ المشاريع للميسرين في المديريات (المكلا – الشحر – غيل باوزير ) ضمن أولويات واحتياجات التدريب في المديريات المستهدفة لرفع كفاءة المتدربين وأصحاب القرار والموظفين في الإدارات المحلية.

ويأتي البرنامج برعاية محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبتمويل من مشروع تعزيز المرونة المؤسسة والاقتصادية في اليمن SIERY وبرنامج الاتحاد الأوروبي وبرنامج الأمم المتحدة UNDP وتنفيذ وتنسيق الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان ساحل حضرموت بالشراكة مع منظمة صناع النهضة.

و يستهدف البرنامج عدد (٣٠ ) ثلاثين من ميسري المديريات المستهدفة ويدرب فيها المدربون بديوان المحافظة ويستمر البرنامج لمدة ثلاثة أيام من ١٨ – ٢٠ يونيو ٢٠٢٣م .

وفي التدشين أكد المدير العام للإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بساحل حضرموت على أ. مارينا عوض الجوهي على أهمية هذه البرامج للمديريات المستهدفة من خلال التدريب لتسهم في تحسين الأداء و رفع الكفاءة وتكوين الخبرات … شاكرا السلطة المحلية بحضرموت متمثلة بالمحافظ الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي والجهات الممولة والمنفذة للبرنامج ودورها في تطوير وبناء القدرات والتنمية الشاملة بحضرموت.

بدوره أشاد المدير العام لمديرية المكلا العقيد عبدالله بايعشوت
بالإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بساحل حضرموت باختيارها للأولويات والاحتياجات في مسار البرامج النوعية ودورها في التدريب والتأهيل لرفع قدرات المتدربين والاستفادة من هذه البرامج ومتابعة الأثر لتحقيق الفائدة القصوى من البرامج النوعية ووتنفيذها على أرض الواقع.

من جانبه أوضح منسق المشروع بساحل حضرموت الأستاذ فهمي الديني آلية البرنامج في إجراءات المناقصات وتنفذ المشاريع ضمن الالوية وحسب الحاجة لها مشيدا بالشراكة مع الإدارة العامة لبحوث التنمية مشيرا إلى الدور الرئيسي الذي تلعبه مثل هذه البرامج في الرقي بالمؤسسات والإدارات بحضرموت والوطن .

إلى الأعلى