محليات

اختتام دورة برنامج التعليم المستمر حول اساسيات التمريض للكادر التمريضي بمستشفى حضرموت الحديث

نداء حضرموت – متابعات

اختتمت الدورة التدريبية اساسيات التمريض 1 للكادر التمريضي بمستشفى حضرموت الحديث ضمن إطار برنامج التعليم المستمر حول المعالجة بالأكسجين وشفط البلغم من الانف والفم والانبوب الرغامي وآليات تأهيل الصدر.

وتهدف الدورة إلى رفع القدرات والمهارات والاطلاع على أبرز التحديثات العلمية والمعلومات الحديثة لرفع مستوى جودة الخدمة بالمستشفى، ويشارك في الدورة 105 ممرضا وممرضه ضمن 3 مجموعات تدريبية تحت أشراف المدربين هادي باشامخة وعلي باخريصة واسامة الكلالي.

وخلال الاختتام أشاد الدكتور” غالب بلقصير ” رئيس مجلس إدارة المستشفى بالمستوى الجيد للتنظيم لهذه الدورة ضمن برنامج التعليم المستمر، مؤكدا حرص مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية على تأهيل ورفع قدرات ومهارات كافة الطواقم الإدارية والفنية بالمستشفى من خلال برنامج التعليم المستمر الذي يعتبر ركيزة أساسية تحرص عليها الإدارة وكذا لرفع مستوى الجودة والخدمات الصحية.

وعبر الدكتور “أحمد باخلعه” المدير الفني على أهمية محاور الدورة لما لها من أهمية اتجاه الكادر التمريضي والإلمام بكافة الاحتياجات الفنية الهامة أثناء عملهم في الطوارئ أو الأقسام المختلفة.

من ناحيته أكد الدكتور ” وجدي بلقصير” المدير التنفيذي أن هذا البرنامج يأتي ضمن إطار خطة رفع مستوى الجودة والخدمات العامة داخل المستشفى ولأهمية تأهيل وتطوير قدرات فريقنا علميا وفنيا في الاقسام الفنية والإدارية المختلفة، وتحسين مستوى التعامل مع كافة الخدمات داخل المستشفى.

إلى الأعلى