محليات

الوكيل العفيف يدشن العمل في نظام المعلومات الآلي لاصدار الفواتير للمؤسسة المحلية للمياه بالضالع.

نداء حضرموت – خاص

في اطار تفقد،ومتابعة اعمال المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، دشن وكيل اول محافظة الضالع مديرعام التخطيط والتعاون الدولي الاستاذ نبيل العفيف، ومعه المهندس عمر عبد العزيز مديرعام المؤسسة المحلية للمياه بالمحافظةبتدشين العمل في نظام المعلومات الآلي لاصدار الفواتير المياه، والحسابات العامة ،ومرتبات العاملين في المجمع الاداري للمؤسسة المحلية كما هو معمول به في كافة مؤسسات المياه .

وخلال التدشين تم الاطلاع على كافة مكونات النظام، واصدار نماذج من فواتير المياه آليا حيث يمكن هذا النظام المؤسسة من العمل بشفافية لكافة الجوانب المتعلقة بعملها المالي والاداري وخدمة المستفيدين، والذي كان بدعم من اللجنة الدولية للصليب الاحمر .

بعد ذلك قام الوكيل العفيف بتدشين العمل في تزويد، وضخ المياه لمنطقة سناح بعد الانتهاء من استكمال الاعمال من قبل منظمة التكافل الفرنسية في ترميم، وتأهيل خزان المنطقة الرئيسي ،اضافة الى تفقده سير العمل في تركيب مكونات منظومة الطاقة الشمسية لمحطة اعادة الضخ سناح بدعم من منظمة اكتد، حيث العمل جاري في تركيب القواعد الحاملة للالواح الشمسية.

واستمع الوكيل العفيف الى شرح مفصل من قبل المختصين في المؤسسة على مكونات المشروع، وحث المقاول على سرعة انجاز المشروع في الموعد المحدد، ووفق المواصفات الفنية المتفق عليها.

وخلال تدشينه ،وتفقده لعدد من مشاريع المؤسسة ثمن الوكيل العفيف مختلف اوجه الدعم الذي تقدمه اللجنة الدولية للصليب الاحمر لمحافظة الضالع، ومنظمة اكتد، ومنظمة التكافل الفرنسية ،مشددا على اهمية مثل هذه المشاريع التي تمثل احتياج اساسي ،وضروري لجميع سكان مدينة الضالع، وستساهم في تحسين خدمة المياه، وايصالها للسكان ،و تغطية احتياجات المحافظة للمياه خصوصا مع تزايد عدد السكان ، فضلا عن طبيعة المحافظة التي تعاني من شحة المياه .

طالبامنهم مزيدامن الدعم، والمشاريع لمحافظة الضالع، وان السلطة المحلية بالمحافظة ممثله بالمحافظ اللواءالركن علي مقبل صالح، وكذلك قيادة المجلس الانتقالي، ومكتب التخطيط سيعملون على تسهيل عملهم، وتامين فريق العمل، ونجاح كل مشاريعهم بالمحافظة.

واثنى الوكيل العفيف على الجهودالتي يبذلهامديرعام مؤسسة المياه ،والعاملين معه من اجل تحسين خدمة المياه لسكان الضالع .

من جانبه مديرعام مؤسسة المياه بالمحافظة اكد بان تدشين العمل بنظام المعلومات الآلي، واصدار الفواتير المياه لمؤسسة المياه بالضالع، وكذلك فرع قعطبة، وتدشين ضخ المياه لمنطقة سناح ،وتفقد سير العمل في تركيب مكونات منظومة الطاقة الشمسية لمحطةاعادة الضخ سناح ياتي في اطار الجهود التي تبذلها المؤسسه من اجل تحسين مستوى خدمة المياه في مدينة الضالع.

وقدم مديرعام المؤسسة الشكروالتقديرلقيادة السلطه المحلية بالمحافظة، وقيادة المجلس الانتقالي ،ومكتب التخطيط على تنسيقهم، واهتمامهم، وتواصلهم مع المنظمات الدولية ،وتعاونهم، وتسهيلهم عمل المؤسسة، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم .

حضر التدشين كلامن احمد صالح نائب المديرالعام للمؤسسة، وعبدالرقيب العودي مدير المشتريات والمخازن، وتوفيق محسن المدير المالي، ويحي احمد الشؤون الادارية ،وريمي احمد قايد مسؤول الضخ لمحطة سناح، ومسؤول الانتقالي بمنطقة سناح

إلى الأعلى