محليات

رئيسة الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد تستقبل رئيس المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد والوفد المرافق له

نداء حضرموت – متابعات

استقبلت القاضية أفراح بادويلان رئيسة الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد وبحضور الدكتور حسين شيخ بارجا عضو الهيئه الوطنيه امس الخميس رئيس وأعضاء اعضاء المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد في مكتبها بمديرية خورمكسر محافظة عدن.

وناقش المهندس عبد الرحمن علي، رئيس المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد مع القاضية أفراح عدد من القضايا الهامة التي تخص مكافحة الفساد وكذلك التعاون والتنسيق بين الهيئة والمفوضية لما من شأنه النهوض بالوطن وكشف وكر الفساد في جميع قطاعات الدولة إلى جانب إشراك المفوضية في ورش العمل والدورات سواء كانت محلية أو دولية.

وأبدت القاضية أفراح استعدادها في الترتيب لعمل مذكرة تفاهم وإشراك المفوضية في ورش العمل وكذلك الدورات التدريبية .

من جانبه شكر المهندس عبدالرحمن علي يحيى، رئيس المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد القاضية أفراح بادويلان على حسن الاستقبال والحفاوة والترحاب .

حضر اللقاء الأستاذ محمد بانافع نائب رئيس المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد والمحامي سعيد العيسائي رئيس القطاع القانوني، والمحامي يحيى المحجري عضو الهيئة التنفيذية في المفوضية وعضو في القطاع القانوني، والأستاذ طارق العمراوي رئيس قطاع المالي والإداري في المفوضية، والأستاذ عبدالرحمن السعدي رئيس قطاع الاراضي، والأستاذ محمد حسين المصلي رئيس الدائره المالية، والدكتوره جوهره القعيطي رئيسة الهيئة الاستشارية في المفوضية والأستاذ احمد باعامر عضو الهيئة التنفيذية في المفوضية .

إلى الأعلى