محليات

الهيئة التنفيذية المساعدة تبحث تنفيذ شراكة مجتمعية مع مؤسسة حرو للتنمية والحقوق

نداء حضرموت – خاص

بحث الأستاذ محمد محسن الكثيري مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت اليوم الأربعاء بمقر الهيئة المساعدة مع المدير التنفيذي لمؤسسة حرو للتنمية و الحقوق قمر عبدالله بن علي جابر تنفيذ شراكة مجتمعية.

وقدمت قمر بن علي جابر خلال اللقاء شرحا موجزا عن طبيعة عمل مؤسسة حرو للتنمية وأهدافها و أنشطتها، و سعيها على خلق شراكات مع المنظمات المجتمعية و الحقوقية المحلية و الدولية ، بغرض الحصول على دعمها في تنفيذ أنشطتها المجتمعية و الحقوقية و متطرقة إلى النشاطات التي تسعى المؤسسة تنفيذها خلال الفترة القادمة.

و أكد مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية المساعدة ، على اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بمنظمات المجتمع المدني و المنظمات الحقوقية و المجتمعية، مشيرا إلى أن قيادة الهيئة التنفيذية المساعدة ستقدم كافة أوجه الدعم والمساندة بحسب الإمكانيات المتاحة لكل البرامج والأنشطة المختصة بدعم وتنمية الأفراد التي ستنفذها مؤسسة حرو للتنمية.

وأشاد محمد الكثيري بجهود مؤسسة حرو و مساعيها لخدمة أبناء حضرموت بشكل خاص و الجنوب بشكل عام، مبديا استعداد الهيئة التنفيذية المساعدة للتعاون مع المؤسسة، ورعاية نشاطاتها الاجتماعية و الحقوقية .

حضر اللقاء الأستاذ عبدالملك التميمي مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية المساعدة.
و الأستاذ أحمد الحامد مدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية المساعدة.

الإدارة الإعلامية للهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت

إلى الأعلى