محليات

مديري عام المكلا والتعليم الفني والتدريب المهني يدشنان الامتحانات العملية المستوى الثاني (مراحل تخرج) والامتحانات النظرية المستوى الأول بساحل حضرموت.

المكلا (نداء حضرموت) متابعات

دشن العميد / عبدالله بايعشوت مدير عام مدينة المكلا بمعية الدكتور / سالم صلاح باجابر المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت بالمعهد المهني الصناعي بشارع البلدة والتقني التجاري بفوة اليوم الامتحانات العملية المستوى الثاني (مراحل تخرج) والامتحانات النظرية المستوى الأول النقل للمعاهد المهنية والتقنية.



وفي التدشين الذي رافقهم فيه الأستاذ / خالد بلفاس نائب المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ومدير التعليم الفني بالمديرية المهندس / قاسم الجعيدي ومدير إدارالاختبارات الأستاذ فريد بن عبود الشيخ وعدد من مدراء الدوائر بمكتب الوزارة اطلعوعلى سير الأجواء الامتحانية متعرفين على أبرز الاحتياجات والأمور التي ترافق سير الامتحانات .



هذا و خلال جولة التدشين التفقدية التي شملت المعهد المهني التجاري بفوة والصناعي بشارع البلدة طاف بايعشوت وباجابر بقاعات الامتحانات متعرفين على مدى استقرار المناخ الامتحاني داخل القاعات ومستمعا من الطلاب فيما إذا وجدت اي اشكالات أو عراقيل صادفتهم لتذليلها وحث عمادة المعهد والمشرفين على حل أي صعوبات قد تمنع الطلاب من أداء الامتحانات بالشكل الصحيح والسليم .



وبدوره حث العميد / عبدالله بايعشوت الطلاب على المزيد من الحرص و الجد والاجتهاد لتحقيق نتائج مشرفة وصولا لما حققه الطلاب بحصولهم على المراتب الأولى على الدوام وتمثيل المحافظه.



من جهته عبر الدكتور / سالم صلاح باجابر مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت عن فخره واعتزازه بطاقات الشباب المتجددة والتي تستشرف المستقبل بتخصصاتهم المختلفه لخدمة سوق العمل وحضرموت والوطن مؤكدا أن قيادة مكتب الوزارة حريصه على استباب العملية التعليميه في ديمومة مستمره بمايواكب تطلعات وطموحات كوادر التعليم الفني في التمثيل المشرف لمخرجاته.



تجذر الإشارة أن إجمالي عدد الطلاب الذين يخوضون غمار الامتحانات على مستوى المعاهد المهنية والتقنية في مراحل التخرج بعدد 744طالب وطالبه وفي امتحانات النقل بعدد 812 طالب وطالبه ومكملين تخرج بعدد 127 طالب وطالبه .



حضر التدشين مدير إدارة العلاقات العامة بمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ خالد بن طرش وعمداء المعهد المهني الصناعي بشارع البلده المهندس / عوض وحدين والتقني التجاري بفوه الدكتور / أبوبكر العبدلي ومدير إدارة الإعلام بمكتب الوزارة / عمار جمال ومن إدارة الإعلام الأستاذة هويدا سالم بن عروه والأستاذ سالم العاجم.

إلى الأعلى