محليات

لحج.. استكمال أعمال طلاء مشروع خط الربوة الذنبة في حبيل جبر

لحج (نداء حضرموت) خاص

حرصا لتنفيذ توجيهات الاخ رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق و الجسور المهندس معين محمد الماس لإنجاز المشاريع مراعاة لخدمة للمواطنين وتسهيل حياتهم ..يجري حاليا الأعمال النهائية في مشروع استكمال وإعادة إنشاء طريق الربوة_ الذنبة بحبيل جبر الذي يموله صندوق صيانة الطرق و تنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة.



حيث قال المهندس نجوان احمد سعيد مدير المشروع تتم الان اللمسات الاخيرة من المشروع المتمثلة بأعمال الطلاء للطريق بعد الانتهاء من الاعمال الإنشائية لصيانة الطريق.



و عبر نجوان أن إنجاز المشروع أصبح حقيقة يتلمسها أهالي وادي دي ردم الذين عبروا سعادتهم البالغة بإصلاح الطريق ، مستشعرين الجهد الجبار الذي بذله و ما زال يبذله صندوق صيانة الطرق و الجسور كما أعربوا عن شكرهم الجزيل للإدارة التي قالت فاصدقت القول ممثلة بالأخ رئيس مجلس إدارة الصندوق المهندس معين محمد الماس متمنيين له مزيداً من التقدم والنجاح الدائم في مهامه.



ويعد طريق الربوة_ الذنبة من أبرز الطرق الاستراتيجية داخل محافظة لحج الرابط بين مديريات المحافظة وما جاورها ، وهو المشروع الأبرز إلى جانب طريق الخط الدائري _ الحبيلين الذي أنجز بداية العام الحالي.

إلى الأعلى