محليات

مؤسسة الشوكاني تدشن توزيع كسوة العيد ل 150 يتيم ويتيمة من مخيم الرباط للنازحين بلحج

نداء حضرموت ـ عدن – محمد القادري

دشنت مؤسسة الشوكاني لرعاية الأيتام والأعمال الخيرية ، توزيع مبالغ مالية لشراء كسوة العيد على 150 يتيم ويتيمة من مخيم الشوكاني للنازحين ، بمنطقة الرباط محافظة لحج .

وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة الشوكاني ، الدكتور محمد أحمد اليافعي ، أن توزيع المبالغ المالية على أطفال أسر النازحين ، والمقدمة من مبادرة القلوب البيضاء ، يأتي في إطار تخفيف معاناتهم خاصة في هذه الأيام الفضيلة ومع حلول عيد الفطر المبارك يفقد الأطفال كثير من الفرحة وهم خارج بيوتهم بسبب الحرب التي اشعلتها مليشيات الحوثي الإنقلابية ، ويعيشون ظروف صعبة للغاية في مخيمات النازحين بعدن .

وأكد الدكتور اليافعي ، أن تنفيذ هذا المشروع الخيري ، يأتي ضمن المشاريع والبرامج الإنسانية لمؤسسة الشوكاني التي يسعى من خلاله إلى رسم البهجة والبسمة على شفاه الأطفال وإدخال الفرحة والسعادة إلى قلوبهم الصغيرة التي حرموا منها بفعل الفقر والحاجة ، مثمناً دور مبادرة القلوب البيضاء على دعمهم السخي في تمويل العديد من المشاريع الخيرية منها هذا المشروع الإنساني والذي يهدف إلى مشاركة الإيتام فرحة العيد من خلال توفير كسوة العيد لهم .

ودعا المدير التنفيذي لمؤسسة الشوكاني ، الدكتور محمد اليافعي ، فاعلي الخير والميسورين إلى الإلتفات للنازحين خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر البلد ً، وتنعدم أدنى متطلبات الحياة عند النازحين وأسرهم وأطفالهم .

فيما أعرب المستهدفين من مشروع كسوة عيد الفطر عن شكرهم لمؤسسة الشوكاني ومبادرة القلوب البيضاء على هذه اللفتة الكريمة التي أدخلت الفرحة إلى قلوبهم ، داعين المؤسسات الخيرية إلى أن تحذوا حذوا مؤسسة الشوكاني في تفقد الأيتام والإسهام في تحسين أحوالهم المعيشية .

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلى الأعلى