محليات

عبر الاقتراع المباشر .. انتقالي المكلا يختار ممثليه لعضوية الجمعية الوطنية.

المكلا ( نداء حضرموت ) الإدارة الإعلامية


عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا الاجتماع الفصلي “الدورة الثانية” لعام 2023م، بقاعة شهداء الجنوب بمدينة المكلا، بحضور نائب رئيس تنفيذية انتقالي محافظة حضرموت الأستاذ علي صالح الهميمي.


واستهل الاجتماع الذي ترأسه رئيس تنفيذية انتقالي المكلا المقدم مهدي سعيد المحمدي، بآيات من الذكر الحكيم، ثم السلام الوطني الجنوبي.


وفي كلمته حيا الأستاذ علي الهميمي الحضور، ناقلا لهم تحيات رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، متمنيا لهم التوفيق في مهامهم الوطنية.


من جانبه، ثمن المقدم مهدي المحمدي اهتمام القيادة السياسية بحضرموت، مؤكدا على ضرورة حشد الطاقات وتشمير السواعد في خدمة المحافظة، وتحقيق مطالب ابناءها.


وجرى في الاجتماع عملية ترشيح ممثلي انتقالي المكلا لشغل عضوية الجمعية الوطنية، وفق توجيهات الأمانة العامة، واختيار شخصيتين بالاقتراع المباشر من قبل أعضاء القيادة المحلية من أصل 19 شخص تقدم بالترشح، بحضور لجنة اشرافية من انتقالي حضرموت ممثلة بالاخ محمد سعيد بن حيدره، والاخ احمد حسين اليهري، والاخ مراد بامزروع.


وعقب عملية الاقتراع وفرز الأصوات، اسفرت النتائج عن حصول الاخ محمد أحمد بن هرهره ، والعميد سعيد باعوض المحمدي على أعلى عدد من الأصوات، وبهذه النتائج تكون القيادة المحلية اختارت ممثليها ضمن قوام الجمعية الوطنية عن مدينة المكلا.


وكانت قد استعرضت الدورة محضر اجتماعها السابق، ووافقت عليه، واقرت عدد من القرارات ذات الصلة بعمل القيادة المحلية، والمدرجة بجدول أعمالها.

إلى الأعلى