محليات

عضو هيئة الرئاسة “الجفري” يزور اللواء أحمد سالم عبيد أحد مؤسسي الجيش الجنوبي

عدن (نداء حضرموت) خاص


قام الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن الجفري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي بزيارة الشخصية الوطنية المناضل الكبير اللواء أحمد سعيد عبيد رئيس هيئة الأركان العامة بالجيش الجنوبي سابقاً ، احد مؤسسي الجيش الجنوبي في منزله بالعاصمة عدن.

وخلال الزيارة اطمأن الشيخ الجفري على صحة اللواء أحمد سالم عبيد ، ناقلاً له تحيات اللواء القائد عيدروس الزُبيدي وتمنياته له بالصحة والعافية ، مؤكدًا على حرص واهتمام قيادة المجلس الانتقالي لكل المناضلين والكوادر الجنوبيين.

ومن جانبه عبر اللواء أحمد سالم عبيد عن شكره الجزيل للشيخ الجفري والوفد المرافق له على هذه الزيارة والاطمئنان على صحته ، مشيداً بالجهود المبذولة من قيادة المجلس الانتقالي الهادفة الى تعزيز اللحمة الوطنية الجنوبية .

هذا وقد أكد اللواء عبيد دعمه وتأييده الكامل للقرارات التي أصدرها اللواء القائد عيدروس الزُبيدي، مهنيئاً القيادة السياسية والشعب الجنوبي نجاح اللقاء التشاوري الجنوبي الذي تحققت من خلاله مكتسبات كبيرة للقضية الجنوبية.

رافق الشيخ الجفري الاستاذ سالم الدياني عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي عضو فريق الحوار الوطني الجنوبي والقائد مهدي حنتوش قائد الحزام الأمني بمنطقة أحور بمحافظة أبين.

إلى الأعلى