محليات

بعرض عسكري مهيب… تخرج الدفعة الثالثة من سرايا الشهيد أبو مالك اللواء الخامس دفاع شبوة

شبوة (نداء حضرموت) خاص



شهد معسكر اللواء الخامس دفاع شبوة, عرضاً عسكرياً وقتالياً مهيباً احتفاء بتخرج الدفعة الثالثة من سرايا الشهيد ابو مالك في مديرية مرخة.

وفي الحفل العسكري الذي حضرته قيادات سياسية وعسكرية، استعرض الجنود بعض المهارات والخبرات القتالية والتمارين الخاصة بقسم الصاعقة، عبروا من خلالها عن جاهزيتهم لتولي مهامهم الأمنية والعسكرية لضبط الأمن والاستقرار في محافظة شبوة.

والقيت في الحفل, كلمة قائد اللواء الخامس دفاع شبوة العميد احمد بن شليل الحارثي والتي ألقاها نيابة عنه اركان حرب اللواء العميد حسن ربيع البريكي نقل فيها تحية قائد اللواء مقدماً فيها كلمة شكر لضباط وصف ضباط وجنود اللواء الذين يعملون جاهدين بلا كلل ولا ملل معززين مواقفهم البطولية في مواجهة المليشيات الحوثية والعناصر الإرهابية.

مثمناً دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة على جهودهم الرامية لدعم القوات المسلحة الجنوبية، كما قدم شكره في نفس الوقت دعم واهتمام محافظ المحافظة الشيخ عوض بن الوزير العولقي باللواء.

وأكد أن اللواء الخامس خسر أبطالا وقفوا بشجاعة في وجوه الغزآة الطامعين وهم لا يزالون أحياء في القلوب ونبراس نسير على دربهم.

وفي ختام الحفل, ألقيت كلمة خريجي الدفعة الثالثة التي عبر فيها الخريجين عن شكرهم وامتنانهم للمدربين وقادات السرايا، كما عبروا عن شكرهم وامتنانهم لقائد اللواء الذي سعى جاهداً لتنمية مهارات المقاتلين وإشرافه ومتابعته على التدريبات التي تلقوها.

وتم عقب نهاية العرض العسكري تكريم مدربي الدورة وقادة السرايا المشاركين في الدورة.

إلى الأعلى