محليات

نائب رئيس دائرة التعليم والإرشاد الديني في الأمانة العامة يتفقد الامتحانات في مدارس خورمكسر بالعاصمة عدن

عدن (نداء حضرموت) احمد جراد/ لطفي الداحمة



قام الدكتور علي البحر نائب رئيس دائرة التعليم والإرشاد الديني في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم الخميس 1 يونيو 2023م بزيارة تفقدية لمدارس وثانويات مديرية خورمكسر والامتحانات النهائية فيها.

بداية جولة الدكتور البحر والفريق المرافق له التفقدية كانت في ثانوية عبدالباري قاسم للبنات وكان في استقبالهم الأستاذ صالح منصور مدير مكتب التربية والتعليم بخورمكسر ومديرة المركز الامتحاني في الثانوية الاستاذة نوال السيد شفيق بعدها زار الدكتور البحر مدرسة الجلاء بمعية الاستاذ صالح منصور وكان في استقبالهم مديرة المركز الاستاذة بشرى علي عبدالقادر.

طاف الدكتور علي البحر على الفصول الدراسية في المركزين الامتحانيين وقدم النصح والارشاد للطالبات والطلاب حول الاستمرار في التحصيل العلمي والمثابرة وتمنى لهم مسقبل مشرق وسألهم عن أي صعوبات واجهتهم اثناء تاديتهم للامتحانات لايصالها للجهات المعنية.

في ختام الزيارة التي شكر من خلالها الدكتور البحر الاستاذ صالح منصور مدير تربية خورمكسر والقائمين على هذه المراكز مشرفين وملاحظين على كل ما قدموه في المراكز لابنائنا الطلاب.

رافق الدكتور علي البحر في الزيارة التفقدية كلا من الشيخين أمين عادل الأميني رئيس قسم الفكر ومحمد الكثيري رئيس قسم الرصد والاستاذة سماح الحشري رئيس قسم الانشطة المدرسية بدائرة التعليم والارشاد الديني في الامانة العامة.

إلى الأعلى