محليات

مركز الملك سلمان يدشن دفعة جديدة من مشروع مساعدات التمور بوادي حضرموت

نداء حضرموت – خاص

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، اليوم ، دفعة جديدة من مشروع مساعدات التمور للعام الحالي بوادي حضرموت ، بالتعاون مع شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية.

ويتكون المشروع من 5 آلاف طن بما يعادل ٦٢٥ ألف كرتون تمور توزع على ٦٢٥ ألف اسرة من الاسر الفقيرة والنازحة والمتضررة من الصراع في ١٣ محافظة يمنية ، سيتم استهدافها ضمن خطة المشروع ، خصص منها 36 ألف كرتون من التمور لمحافظة حضرموت الوادي سيتم توزيعها على الأسر الفقيرة والنازحة في المحافظة .

وخلال التدشين ثمن مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت أحمد باحشوان الدعم المقدم من مركز الملك سلمان لتخفيف معاناة المواطنين جراء الأوضاع المعيشية الصعبة ، مشيدين بالدور الريادي لشبكة النماء في العمل الإنساني .

بدوره أشاد مدير ادارة العلاقات العامة بمكتب شبكة النماء بوادي حضرموت علي بامعبد بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لما يقدمه من معونات وإغاثات مختلفة ودوره الإنساني الرائد مشيداً بأن هذا المشروع يتكرر بنسخة جديدة في كل سنة ولم يتوقف منذ بداية الصراع.

حضر التوزيع مدير عام مديرية سيئون محمد العامري ومشرف وحدة التنسيق بمركز الملك سلمان في حضرموت عبدالعزيز باوزير ومدير وحدة النازحين بمديرية سيئون نادية الفخري وعدد من المختصين.




إلى الأعلى