محليات

وزير الخدمة المدنية والتأمينات يتفقد سير العمل بفروع الوزارة في حضرموت ويشهد البرنامج التدريبي للأنظمة المالية والإدارية والفنية

نداء حضرموت – خاص

تفقد معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبد الناصر أحمد الوالي، سير العمل بفروع الوزارة بساحل ووادي حضرموت خلال زيارته للمحافظة.

والتقى الوزير الوالي، بمدينة المكلا، بحضور وكيل المحافظة للشؤون الإدارية والمالية، الدكتور أحمد باصريح، مدراء الخدمة المدنية بالساحل والوادي
ومدراء المؤسسة العامة لتأمينات والمعاشات والهيئة العامة للمعاشات.

وخلال اللقاء بمعية وكيل المحافظة للشؤون الادارية والمالية، اطلع الوزير عبد الناصر الوالي، من مدراء فروع الوزارة على سير العمل في مكاتب الوزارة، مستمعا إلى أبرز التحديات والصعوبات التي تواجهم.

ووجه الوزير البرفيسور عبد الناصر الوالي، بتقديم التسهيلات اللازمة، لمكاتب وفروع الوزارة بساحل ووادي حضرموت، منوهاً على ضرورة العمل والتنسيق المشترك بين الوزارة ومكاتبها بحضرموت، بما من شأنه وضع معالجات سريعة لهذا المشاكل، وبما يحقق سلاسة في انجاز مهام مكاتب الخدمة المدنية.

إلى جانب ذلك شهد وزير الخدمة المدنية والتأمينات البرفيسور عبد الناصر الوالي، ومعه وكيل المحافظة للشؤون الإدارية والمالية، الدكتور أحمد باصريح البرنامج التدريبي للأنظمة المالية والإدارية والفنية لموظفي الهيئة العامة للمعاشات فرع ( المكلا- سيئون- شبوة – المهرة ) التي تنظمه فرع الهيئة العامة للمعاشات بالمكلا من الفترة 17 – 26 مايو 2023م.

وشدد الوزير الوالي خلال حضوره البرنامج التدريبي، بفرع الهيئة بالمكلا، على ضرورة الإستفادة من مخرجات البرنامج التدريبي وأهمية انعكاسه على موظفين الهيئة، بما يمكنهم من كسب المهارات والخبرات اللازمة في إنجاز مهامهم الوظيفية.

إلى الأعلى