محليات

عمال ومنتسبي كهرباء ساحل حضرموت ينفذون وقفه تضامنيه مع وزير الكهرباء مانع بن يمين

المكلا (نداء حضرموت) إعلام المؤسسة


شهدت مدينة المكلا صباح اليوم وقفة تضامنية نفذها عمال ومنتسبي المؤسسة العامة لكهرباء ساحل حضرموت أمام مبنى محطة توليد كهرباء المنورة ، التي دعا إليها المجلس التنسيقي لنقابات عمال كهرباء ساحل حضرموت لنصرة معالي وزير الكهرباء والطاقة المهندس “مانع يسلم يمين النهدي” المدير العام الأسبق لمؤسسة كهرباء ساحل حضرموت .

وخلال الوقفة أكد عمال ومنتسبي مؤسسة الكهرباء على ووقوفهم الدائم إلى جانب معالي الوزير مانع بن يمين ، معبرين عن ثقتهم الكبيرة بمعاليه في خدمة وطنه الحبيب بكل إخلاص وتفاني ، وانه سيبذل قصارى جهده لتصحيح أوضاع الكهرباء وتجاوزه كافة العراقيل في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلد .

وتضمنت الوقفة رفع لافتات تطلب من الحكومة مضاعفة دورها بدعم قطاع الكهرباء والطاقة في عموم المحافظات المحررة
ومطالبة هرم قيادة الدولة متمثلا بفخامة الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بالقيام بمهامهم المناطة أمام تنفيذ خطط وزارة الكهرباء التي ستسهم في انتشال الوضع الراهن للكهرباء بالمحافظات المحررة للتخفيف من معاناة اهلها .

وقد جسدت هذه الوقفة ، لوحة تضامنية تمثلت في صورة رائعة ومشرفه لأبناء حضرموت ، تعبر عن صادق محبتهم لابن بلدتهم المهندس مانع بن يمين ودعمه ومساندته في سير جهوده العملية وذلك لما ألتمسوه من نزاهه شخصه ومايتمتع به من أخلاص وتفاني وتمكينه من مواصلة اعماله لتحقيق نجاحات متعددة ضمن المهام الموكلة إليه التي يقدمها خدمة لهذه الأرض وشعبها .

صادر عن :
ادارة العلاقات العامة والاعلام
المؤسسة العامة للكهرباء
لساحل حضرموت

إلى الأعلى