محليات

الاتفاق على تكوين شراكة عمل بين السلطة بالشحر ومكتب الصحة ولجنة المخيمات ومؤسسة صلة ومستشفى بابكر الخيري لتنفيذ مخيمات طبية.

نداء حضرموت – متابعات


خرج الاجتماع الذي عقدته السلطة المحلية بالشحر مع لجنة المخيمات الطبية بالشحر ومكتب الصحة بالمديرية ومؤسسة صلة للتنمية ومستشفى بابكر الخيري على الاتفاق على تكوين شراكة عمل لتنفيذ مخيمات طبية بمستشفى الشحر العام .

وجرى في اللقاء الذي عقده الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر والشخصية الاجتماعية الشيخ محمد عوض البسيري احد الجهات الداعمة للمخيمات مع مدير مستشفى الشحر الأستاذ سالم الغرابي ولجنة المخيمات ومدير البرامج الصحية في مؤسسة صلة الدكتور محمد باهيثم ومدير مستشفى بابكر الخيري الدكتور طلال بن منصور مناقشة احتياجات قطاع الصحة بالمديرية والعمل على توفير احتياجات مستشفى الشحر ، إلى جانب العمل على ديمومة عمل المخيمات للاحتياج المتزايد لعمل المخيمات بمستشفى الشحر العام لما تمثله من اهمية كونها مستشفى محوري يخدم ما يقرب من خمس مديريات .

جرى الاجتماع بحضور كل من الأستاذ مصبح البحسني نائب المدير العام لمديرية الشحر و أعضاء لجنة المخيمات الطبية بالشحر الشيخ محمد عبد العليم باعباد والمهندس عبد الله بامختار والأستاذ سعيد باقحوم والأستاذ عمار العماري .

إلى الأعلى