محليات

هيئة إدارة مشفى رصد العام ومكتب الصحة يقران آلية عمل بيافع رصد.

نداء حضرموت – متابعات



في اللقاء التشاوري الطارى الذي أجراه مكتب الصحة والسكان مديرية رصد بشأن اوضاع مشفى المديرية العام لتقديم خدمات ورعايات طبية أفضل والارتقاء بمفردات العمل والظهور بمظهر يليق بالمهمة الجليلة التي أسندت لهذا الصرح الطبي حيث طرحت بنود تنظيمية ركزت على الجوانب الإدارية من ناحية تنظيم الرسوم الرمزية المأخوذة عن الحالات التي ترد المشفى كما حددت ماهية الإعفاءات التي يمكن لدائرة التحصيل اعتمادها..

اضطلاع العمال بالقيام بوظائفهم أمر شدد على اللقاء ووجهت الاصابع نحوه كامرا غاية في الأهمية على اعتبار أن الكادر الوظيفي حجر الزاوية التي لا يمكن إحداث أي عمل خدماتي طبي الا بوجودة بقوة، لئلا تطالهم الاستقطاعات المالية..

مكتب الصحة والسكان يهيب بالمجلس المحلي إلى الاضطلاع بدورهم المحوري والريادي في مسألة التعاون على إعادة العمل الخدماتي للمضي بوتيرة مستقرة حتى يلمس المواطن مايتوق اليه من رعاية صحية وخدماتية ولو بشكل أولي..

ما يقدمه الجميع سواء على مستوى مكتب الصحة أو السلطات المحليةمن جهود لترتيب عمل المشفى وهيكلته وازالة القمامات أمر يستحق الثناء إلا أن ذلك لايعفيهم من مضاعفة الجهود أكثر لرفع مستوى الأداء إلى الحد المستطاع.

إلى الأعلى