محليات

عضو هيئة رئاسة الانتقالي “السقاف” يلتقي الوجيه والخليفي لبحث أوجه التعاون المشترك

نداء حضرموت – خاص

التقى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ مؤمن السقاف بنائب وزير الشباب والرياضة الأستاذ نزار الوجيه ووكيل قطاع الشباب بالوزارة الأستاذ خالد الخليفي “كلاً على حدا” ، بمقر الوزارة بالعاصمة عدن، لمناقشة عدد من ملفات الرياضية والبحث عن تعزيز التعاون المشترك في الفترة المقبلة بين المجلس الانتقالي والوزارة.

كما تطرقت اللقاءات إلى مناقشة التعاون المثمر بين المجلس الانتقالي الجنوبي و وزارة الشباب والرياضة، وكذلك مناقشة بعض الأمور التي تخص أندية العاصمة عدن.

وأكد مؤمن السقاف أن المجلس الانتقالي الجنوبي حريص على التوسع في تعزيز التعاون مع المؤسسات الحكومية التي تدعم الشباب والنشء في برامجهم المختلفة، انطلاقاً من الدور الوطني والذي يعود بالنفع على المجتمع في شتى المجالات.

ومن جهتهم، بارك الوجيه والخليفي لمؤمن السقاف بمناسبة تعيينه عضواً لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وأكدا علي أهمية التعاون بين وزارة الشباب والرياضة والمجلس الانتقالي الجنوبي، مشيدين بالتطور الملحوظ التي تشهده دائرة الشباب والرياضة في المجلس عبر إقامتها عدد من الأنشطة الرياضية.

وفي اللقاء الآخر الذي جمع السقاف بمدير مكتب الشباب والرياضة عدن الكابتن وجدان الشاذلي بمقر المكتب ناقش اللقاء الاستعدادات لانطلاق بطولة الشباب لأندية العاصمة عدن التي سترعاها دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي و تنظيم اتحاد كرة القدم عدن وإشراف مكتب الشباب والرياضة.

وأشاد الشاذلي بالجهود الكبيرة التي تبذلها دائرة الشباب والرياضة في رعاية وتفعيل الأنشطة الرياضية لمختلف الألعاب في العاصمة عدن.

إلى الأعلى