محليات

الوكيل “محمد سعيد سالم” : الرئيس الزُبيدي وقرارات التمكين السياسي والعسكري لشعب الجنوب



عدن / خاص

عبّر وكيل العاصمة عدن محمد سعيد سالم عن اعتزازه بثقة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وتعيينه عضواً في هيئة المستشارين، سائلاً الله التوفيق والعون والسداد.

وفي أول إطلالة له منذ قرار التعيين، قال سالم : ( إن قرارات الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الواسعة، ضمن هيكلة هيئات المجلس الانتقالي ومؤسساته ، تجسد حرصه على استكمال أداء أمانة التفويض الممنوحة له من شعب الجنوب على طريق استعادة الدولة الجنوبية) .

وأكد سالم : ( إن القرارات التي يصدرها الرئيس الزُبيدي ، أخذت من العمق والدلالات، ما يؤسس على التمكين السياسي والإداري والعسكري والأمني، الهادئ والهادف، لشعب الجنوب، على أرضه، وفي مختلف مناطقه، منوها إلى القرارات الخاصة بالإدارة التنفيذية للجنوب ، التي لم تستثنِ أحداً ، من شاغلي الهيئات والوزارات والادارات، العاملين عليها من أبناء الجنوب).


ودعا عضو مجلس المستشارين الوكيل سالم ابناء الجنوب في الداخل والخارج، الى تعزيز الثقة بالقيادة الجنوبية ، لمواصلة عملية التمكين على أرض الجنوب ، مؤكدا انه قد تكون هناك عثرات ونواقص ، ولكن بوحدة الصف الجنوبي ، والحرص على تماسكها وديمومتها ، بعد إنطلاقها في مؤتمر حوار ابناء الجنوب الأخير ، أكد الرئيس الزبيدي، انها لن تتوقف !!).

وختم سالم ، على الجنوبيين ، وحتى المتحفظين والمترددين من اخوتنا إدراك ان السباق من أجل الجنوب ، هو الأصل ، لا السباق على الجنوب، وأن الاصطفاف الصادق مع الإختلاف ، يعجل بالتمكين ، ومن يدري – أيها الإخوة- قد يفرض الواقع نفسه ، كما قال ” و لا نحتاج الى التفاوض مع الأشقاء في الشمال ، الا على حل الدولتين ( احداهما دولة الجنوب العربي الفيدرالية الجديدة).

إلى الأعلى