محليات

جواس : الاوضاع مطمئنة والمعنويات مرتفعة جدا وسندخل مديرية #شقرة قريبا

نداء حضرموت – متابعات

قـال اللواء الركن ثابت جواس قائد محور العند في جنوب اليمن، انه تفقد اليوم القوات الجنوبية في منطقة الشيخ سالم بمحافظة أبين، مبشرا بأن الاوضاع مطمئنة والمعنويات مرتفعة جدا. واكد جواس ان القوات الجنوبية لديها القدرة الكاملة والمعنويات العالية لمواصلة التصدي والقتال وتحرير كامل محافظة ابين والوصول حتى وادي حضرموت، لافتا ان القوات الجنوبية ستدخل مديرية شقرة قريبا لتحريرها وتطهيرها من المرتزقة القادمين من محافظات شمالية مثل مأرب وذمار وغيرهما بدعم من قوى خارجية كتركيا وقطر.

وجدد تأكيده بأن الامور مطمئنة والروح والمعنويات عالية جدا، وعبر جواس عن شكره للواء احمد سعيد بن بريك رئيس الادارة الذاتية، وقبل ذلك عبر شكره وتقديره للواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي على دعمه ومتابعته المستمرة للجبهات.

كما عبر اللواء جواس عن شكره لقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة السعودية التي قال بأنها تسعى للتهدئة ووقف اطلاق النار والحفاظ على الامن والاستقرار بالمحافظة، مؤكدا ان القوات الجنوبية مع هذه الدعوات منذ البداية ونحن جاهزين لوقف اطلاق النار ولكن مع ضرورة استئناف تنفيذ اتفاق الرياض بداية بالجانب السياسي ثم الشقين العسكري والامني. واوضح ان القوات الجنوبية مستعدة وجاهزة لتحرير كامل اراضي الجنوب بدءا من شقرة وحتى داخل وادي حضرموت.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى