محليات

شبوة.. اجتماع للجنة الفرعية للإختبارات لمناقشة اخر الترتيبات لتدشين اختبارات شهادة الثانوية العامة

شبوة (نداء حضرموت) متابعات

من الأعوام السابقة.

داعياً جميع الطلاب والطالبات الى الجد والاجتهاد والمثابرة في تحصيلهم العلمي بما يحقق لهم النجاح والحصول على نسب عالية متمنيا لهم وللجميع التوفيق والنجاح..

من جانبه شاد أ. عبدالله صالح السحم رئيس اللجنة الاشرافية الوزارية خلال كلمته في الإجتماع بالجهود التي بذلتها اللجنة الفرعية بالمحافظة للتحضيرات لهذه الاختبارات موضحا ان اللجنة الاشرافية الوزارية سوف تكون عاملا مساعلا للجنة الفرعية بالمحافظة والعمل على مساعدة لجانها وتذليل اية صعوبات تواجهها لنجاح الاختبارات بمحافظة شبوة موضحا مهام وعمل اللجنة الاشرافية الوزارية لدى محافظة شبوة المكونة من أعضاء ناقلاً تحيات وزير التربية والتعليم أ. طارق سالم العكبري واللجنة العليا للإختبارات بالوزارة منوها الى ضرورة رفع التقارير اليومية بعد كل مادة اختبارية من جميع المراكز الاختبارية والالتزام بجميع الضوابط الاختبارية والادبيات الصادرة من اللجنة العليا للإختبارات بوزارة التربية والتعليم مؤكداً حرصهم على بدء العملية الاختبارية دون أية عراقيل أو صعوبات متمنيا لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

كما ناقش الاجتماع عدد من المواضيع ذات الصلة بالعملية الاختبارية .

وفي نهاية الاجتماع اقرت اللجنة الفرعية للإختبارات بالمحافظة خطة النزول الاشرافي لسير العملية الاختبارية للمراكز الاختبارية من قبل اللجنة الفرعية والوزارية لهذا اليوم الأحد للاختبار الأول لمادة القرآن الكريم.


إلى الأعلى