محليات

مدير التربية باعبّاد يلتقي وفد اللجنة العليا للاختبارات بوزارة التربية والتعليم

المكلا (نداء حضرموت) خاص

التقى الأستاذ/ أمين عبدالله باعبّاد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت بمكتبه مساء اليوم وفد اللجنة العليا للاختبارات بوزارة التربية والتعليم بحضور الأستاذ/ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل بالمكتب.

وفي بداية الاجتماع أكد المدير باعبّاد جاهزية المراكز الاختبارية بساحل حضرموت لاستقبال الطلاب والطالبات يوم غد في أول امتحانات شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي.. مستعرضاً الجهود التي بذلتها قيادة المكتب ومعها كوادرها في سبيل تهيئة تلك المراكز والنزول ميدانياً للتأكد من مدى جاهزيتها لأداء طلاب وطالبات ساحل حضرموت لهذا الاستحقاق التربوي.

شاكراً بالمناسبة قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة بالأستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي على دعمها ومتابعتها لاستعدادات المكتب أولاً بأول وتذليل كل الصعوبات التي اعترضت سير تلك الإجراءات.

مثنياً في ذات الوقت على جهود قيادة أمن وشرطة ساحل حضرموت ممثلة بالعميد مطيع سعيد المنهالي والذي يبذل جهوداً تستحق الشكر لتأمين المراكز الاختبارية وحفظ الأمن فيها.. متمنياً في ختام الاجتماع التوفيق والنجاح للطلاب والطالبات وأداء هذه الاختبارات بسهولة ويسر بما يضمن لهم تحقيق نتائج متفوقة في نتائجها النهائية.

من جهته عبّر الدكتور محمد عوض سالم رئيس وفد اللجنة العليا للاختبارات بوزارة التربية والتعليم عن شكره لقيادة المكتب والإجراءات التي تم اتخاذها في سبيل أن تسير هذه الاختبارات إلى برّ النجاح المأمول..مشيراً إلى أن أعضاء اللجنة الوزارية على أتم الاستعداد لتقديم المشورة وتذليل أي صعاب قد تحدث أثناء سير الاختبارات.

حضر اللقاء الأستاذ/ أنور فرج عبدالدائم رئيس شعبة التعليم والأستاذ/ أحمد محمد الشعيبي رئيس الشعبة المالية والإدارية والأستاذ/ حسين عوض الحداد مدير دائرة الاختبارات بالمكتب والأستاذ/ عبدالحافظ محسن اليهري مدير دائرة الإعلام بمكتب الوزارة.

إلى الأعلى