محليات

لحج : القيادة المحلية لانتقالي تبن تعقد اجتماعها الفصلي الأول  للعام 2023م

 

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تبن محافظة لحج صباح اليوم السبت اجتماعها الفصلي الأول للعام 2023م برئاسة الأخ محمد سالم الوعل رئيس القيادة المحلية .

وفي الاجتماع الذي افتتح بآيات من الذكر الحكيم ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الجنوب هذا القى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج محمد احمد العماد كلمة نقل في مستهلها للحاضرين تحيات رئيس القيادة المحلية المحامي رمزي الشعيبي ، مشددا على ضرورة رفع مستوى أداء القيادة المحلية في تبن .

وتطرق العماد في كلمته إلى الأوضاع السياسية والنجاحات التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي على الصعيدين الداخلي والخارجي مشيرا إلى الدلالات التي تحملها زيارة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والوفد المرافق له إلى روسيا .

وألقى محمد سالم الوعل كلمة إلى جملة من النجاحات والانجازات التي حققتها القيادة المحلية لانتقالي تبن خلال الفترة المنصرمة متطرقا إلى بعض القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي وأخرى متعلقة بالجانب الخدمي والمعيشي .

وناقش الاجتماع التقرير التنظيمي العام الذي قدمه مدير الإدارة التنظيمية قادري بن قادري والذي استعرض فيه الأنشطة والفعاليات التي تم تنفيذها  والصعوبات التي اعترضت القيادة المحلية .

  

إلى الأعلى