محليات

مدير عام مديرية بروم ميفع يدشن مشروع حياة بميفع ويتفقد الكهرباء والمنفذ الحدودي للمديرية

نداء حضرموت – ميفع

دشن ظهر اليوم الخميس المديرالعام لمديرية بروم ميفع الأستاذ ناصر علي الشعيبي مدير عام مديرية بروم ميفع مشروع حملة حياة الذي يأتي بتمويل وإشراف من مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية وتنفيذ مؤسسة الجود للتنمية .

وخلال التدشين أعرب المدير العام عن شكره وتقديره للجهات الداعمة والمنفذة للمشروع والمتمثلة في مؤسسة بازرعة والجود داعيا منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الخيرية ورجال المال والاعمال الى تنفيذ مثل هذه المشاريع الخيرية المهمة خصوصا في ظل هذه الأضاع الصعبة التي تمر بها البلد .

بدوره أشار الأستاذ انور عبدالرحيم بامزاحم رئيس مؤسسة الجود للتنمية أن مشروع حملة حياة عبارة عن” 3000 “سلة غدائية تحتوي على أهم المواد الغدائية الأساسية تقدم كمعونه للأسر المتضررة بالمديرية موزعة على النحو الأتي .. ” 2000 سلة غدائية بمنطقة ميفع 500 سلة غدائية بمنطقة وادي المحمديين 500 سلة غدائية لمرضى الفشل الكلوي ” شاكر الجهود المبذولة والتعاون الكبير من قبل السلطة المحلية بالمديرية والمتمثلة في المدير العام .

هذا وقد تفقد المدير العام للمديرية مشروع كهرباء ميفع الأهلي موجها بتقديم الدعم اللازم وضرورة تشغيل المشروع بمايلبي حاجة المواطنين الضرورية للتيار الكهربائي في اسرع وقت ممكن .

كما تفقد المدير العام للمديرية منفذ المديرية الحدودي بمنطقة ميفع واطلع على سير العمل بالمنفذ موجها الوحدات العسكرية والأمنية في نطاق المديرية ببذل الجهود والعمل الدؤوب نظرا لما تقضية المصلحة العامة والاهمية البالغة وتنفيذ الأوامر الصادرة من السلطة المحلية بالمحافظة والمتمثلة في الاخ اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية بمايخص فرض التجوال وإغلاق المنافذ نظرا لماتمر به الدولة من وضع صحي إستثنائي وخطير نتجة وباء كورونا .

رافق المدير العام كل من مدير الصحة والسكان بالمديرية الأستاذ حسن العمودي ومدير هيئة الاراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمديرية الأستاذ حسن باحسين ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ سعيد بامطروح والأستاذ صادق باسلوم مدير مكتب المدير العام للمديرية والأستاذ عبدالله العمودي المدير التنفيذي لمؤسسة الجود .

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى