محليات

رئيس انتقالي شبوة يبارك لابناء سقطرى الانتصارات المتلاحقة بالارخبيل

نداء حضرموت – خاص


اجرى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني ، اليوم الخميس اتصالا هاتفيا مع نظيره رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ارخبيل سقطرى الاخ رافت علي ابراهيم الثقلي ، وذلك للاطمئنان على الاوضاع التي يشهدها الارخبيل بعد اندلاع الثورة الجنوبية لبسط السيطرة الجنوبية والادارة الذاتية .


واستمع الشيخ السليماني الى شرح وافي من رئيس القيادة المحلية بسقطرى ، الذي اكد على تحقيق القوات الجنوبية لانتصارات كبيرة من خلال سيطرة قوات اللواء الاول مشاه بحري في الارخبيل على معظم انحاء الجزيرة ، واعلان الاجهزة الامنية بالجزيرة تاييدها للثورة الجنوبية والمجلس الانتقالي واعلان الادارة الذاتية ، مشيرا الى ان قوات الحزام الامني هي الاخرى على هبة الاستعداد لحماية هذه الانتصارات العسكرية وافشال اي تحركات معادية من قبل جماعة الاخوان .


واضاف ان هذه الانتصارات العسكرية للقوات الجنوبية رافقتها حركة شعبية مؤيدة لها ، حيث تمكنت الجماهير من الوصول الى ديوان المحافظة والسيطرة عليه ، باعتبارها سند حقيقي وفاعل للقوات الجنوبية .
ولفت رئيس انتقالي سقطرى ، الى حرص قيادة الانتقالي وقواته العسكرية والامنية على فرض الامن والاستقرار والسلام والحفاظ على المصالح العامة والخاصة في جزر الارخبيل ، معربا عن تقديره وتفهمه لمواقف التحالف العربي ممثلا بالمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.


ومن جانبه عبر الشيخ السليماني عن مباركته وتهانيه نيابة عن القيادة المحلية وكوادر وانصار المجلس الانتقالي وابناء شبوة عامة ، لابناء ارخبيل سقطرى وفي مقدمتهم قيادة المجلس الانتقالي والقوات الجنوبية بكافة تشكيلاتها على هذه الانتصارات الكبيرة التي تحققت بفضل الله اولا ثم بتعاضد وتكاتف القيادة السياسية والعسكرية ومن خلفهم ابناء الارخبيل .

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى