محليات

السلطة المحلية بالوادي تقرر بدء حظر التجوال بوادي #حضرموت من العاشرة من مساء الغد #الجمعة الى الخامسة فجرا

سيئون – وكالات :

أقر اجتماع بسيئون برئاسة وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري اليوم بدء حظر التجوال في عموم مديريات الوادي والصحراء من الساعة العاشرة من مساء يوم الغد الجمعة الى الخامسة من فجر اليوم التالي .

وجرى في الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة المساعد المهندس هشام السعيدي وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس ومدير عام أمن الوادي مبارك العوبثاني ومديرا عموم الصحة العامة والسكان والأوقاف والإرشاد بالوادي والصحراء ورئيس فرع جمعية علماء اليمن بوادي حضرموت وعدد من أصحاب الفضيلة العلماء إستعراض قرارات محافظ المحافظة الصادرة يوم أمس وإجراءات تنفيذها بما تقتضيه المصلحة العامة .

كما أقر الاجتماع فتح المساجد في أوقات الصلوات فقط ، وإغلاق مواقع التجمعات البشرية الكثيفية في الأسواق العامة ، وإتباع التعليمات والإرشادات والإجراءات الإحترازية الصادرة عن الجهات الصحية ، إلى جانب الاستمرار في إغلاق منافذ  وادي حضرموت والتوجيه بمراعاة الحالات الإنسانية .

كما جرى في الاجتماع التأكيد على ضرورة تعاون أصحاب الفضيلة العلماء وأئمة وخطباء المساجد بزيادة التوعية بين أوساط المصليين بأهمية الإبلاغ الفوري عن الحالات المشتبه والإلتزام بالإجراءات الإحترازية التي أكدت عليها إرشادات الجهات الصحية لتجنيب انتشار وباء كورونا .

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث الأخبار

إلى الأعلى